السبت 13 يوليو 2024 03:12 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
أخبار عالمية

لأول مرة.. مرسيدس تطرح AMG 1 موديل 2021 الخارقة للطرق العادية

GoudCar جوود كار

أعلنت شركة مرسيدس لصناعة السيارات الالمانية الفاخرة عن بدء انتاج سيارتهاAMG 1 موديل 2021 رسميا والبدء فى تسليمها للعملاء فى الربع الثالث من العام الحالى.

ونشرت مرسيدس بعض الصور للسيارة الخارقة المستوحاة من سيارات الفورمولا 1 والتي يبدو انها جاهزة للانتاج بالفعل ، والتى ظهرت من خلالها المكونات الهوائية النشطة في AMG One ، مثل الجناح الخلفي النشط ، ومغرفة الهواء المثبتة على السقف والتي تعمل على تحسين تدفق الهواء.

كما ظهرت فتحات الهواء في أقواس العجلات ، وتستمد السيارة مرسيدس AMG 1 قوتها من محرك V6 سعة 1.6 لتر تم الحصول عليه من سيارة السباق Mercedes F1 W06. عند إقرانها بأربعة محركات كهربائية ، ستولد مجموعة نقل الحركة المكهربة أكثر من 1000 حصان وسرعة تصل الي 11000 دوره في الدقيقة.

ويوكد الخبراء ان السيارة AMG1 ، من المتوقع أن تنتج حوالي 1200 حصان. سيمكن ذلك سيارة Mercedes-AMG One من التسارع إلى 124 ميلًا في الساعة من حالة توقف تام في أقل من ست ثوانٍ وأقصى سرعة تصل إلى 217 ميلًا في الساعة ، مما يجعلها واحدة من أسرع وأقوى السيارات الخارقة التي تم إنتاجها على الإطلاق.

وتقول شركة مرسيدس أن السيارة AMG1 هايبر كار تصميمها مشتقة من الفورمولا 1 ، وبالنظر إلى التصميم القوي ، من الصعب تصديق أن AMG One قانونية على الطريق ، بسبب تصميمها الخارق والتكنولوجيا العالية المتواجدة بداخلها.

وأوضحت شركة مرسيدس أنه سيتم إنتاج 275 سيارة فقط من Mercedes-AMG One القوية بتكلفة قدرت بـ 2.7 مليون دولار ، والمفاجئة انه قد تم بيع جميع السيارات التى سيتم إنتاجها.

جوود كار | Goud Car
مرسيدس AMG1 هايبر كار فورمولا1 سباقات راليات

أخبار عالمية