السبت 27 يوليو 2024 08:07 صـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

شيري تيجو 3 تُصبح في متناول الجميع بتخفيض هائل 75 ألف جنيه!

GoudCar جوود كار

أعلنت مجموعة «جي بي غبور أوتو» وكيل «شيري» في مصر، عن تخفيض أسعار سيارات “شيري تيجو 3” موديل 2024 بقيمة تصل إلى 75 ألف جنيه في السوق المحلية.

يأتي ذلك بعد طرح «شيري تيجو 4 برو» المجمعة محليًا أمس، والتي تم تقديمها عبر 3 فئات تبدأ من 850 ألف جنيه إلى مليون جنيه جنيه.

أسعار شيري تيجو 3 موديل 2024
الفئة السعر القديم السعر الجديد
A/T 855 ألف جنيه 780 ألفا
وتقدم «تيجو 3» بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، يخرج قوة 126 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 160 نيوتن متر، متصل بناقل حركة من طراز «CVT».

وطبقًا للبيانات الرسمية المعلَنة عن «شيري»، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.7 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

ودعمت طرازات شيري تيجو 3 ببعض المواصفات ووسائل الأمان، من بينها «وسائد هوائية – فرامل المانعة للانغلاق ABS- توزيع إلكترونى للفرامل EBD – نظام منع إدارة المحرك، وجهاز تحذير المسافة الخلفية – حساسات ركن خلفية – مثبت سرعة – نظام الركن الأوتوماتيكي – أماكن تثبيت لمقعد الأطفال “ISOFIX” – نظام إيموبليزر ضد السرقة».


وزودت السيارة ببعض التجهيزات، من أبرزها «مصابيح ضباب أمامية- إمكانية التحكم فى مستوي ارتفاع الإضاءة للمصابيح الأمامية- إضاءة نهارية LED- مصابيح خلفية LED- مصابيح أمامية حساسة للإضاءة- فتحة سقف كهربائية- حامل سقف- مرايات جانبية كهربائي- كاميرا خلفية- جنوط رياضية 17 بوصة».

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار