الإثنين 17 يونيو 2024 04:49 مـ

جوود كار | Goud Car

ارتفاع أسهم شركة هيونداي بعد تقدمها بطلب للاكتتاب العام في الهندالشركات الألمانية تبدي مخاوف حيال تدني الأسعار في الصين (تقرير)الصين تحقق بشأن واردات الأطعمة الأوروبية بعد التهديدات بفرض رسوم على السيارات الكهربائيةأوتلاندر سبورت الجديدة كليًا في مصر: تصميم عصري، أداء قوي، وأمان متطورe-Niva الكهربائية: عودة أسطورة روسية بعباءة كهربائيةاباظة اوتوتريدنج تفتتح صرحا جديدا بالساحل الشمالي بمدينة العلمين: خطوة نحو تعزيز تجربة القيادة الفارهةإعجاب إيلون ماسك بسيارة شرطة دبي ”تسلا سايبر تراك” يُثير ضجة على السوشيال ميدياشانغهاي تكشف النقاب عن سيّارة ثورية لتخزين الطاقة وتزويد المركباتتويوتا كورولا وفيات 128.. سيارات مستعملة للبيع بالمزاد بميناء الإسكندرية«صنع في الصين، تجميع في أوروبا» لمواجهة الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائيةإيلون ماسك يفوز بحزمة تعويضات هائلة بقيمة 56 مليار دولارإعلان مواعيد عمل خطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف بالعيد
أخبار عالمية

بي.إم. دبليو ترفع الرهان: هجينة الفئة الثالثة الجديدة تُذهل بمداها الاستثنائي

GoudCar جوود كار

طورت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية بي.إم.دبليو جيلا جديدا من السيارة الفئة الثالثة يتضمن تصميما جديدا ونظام معلومات جديدا مع زيادة مدى النسخة الكهربائية الهجين القابلة للشحن (بي.إتش.إي.في) منها.

وبعد الإنتاج في تموز/يوليو المقبل، سيتم طرح الطراز الأكثر مبيعا في بريطانيا بسعر 39045 جنيها إسترلينيا للفئة 320 آي الصالون و40845 جنيها إسترلينيا للفئة 320 آي تورينج.

وستباع هذه السيارات إلى جانب السيارة بي.إم.دبليو 330 إي التي تباع بسعر 46080 جنيها إسترلينيا وبزيادة عن سعر السيارة إم 340 آي بمقدار 11765 جنيها إسترلينيا. في الوقت نفسه ألغت الشركة الألمانية النسخة الديزل (السولار) من هذه السيارة في السوق البريطانية.

ومن أهم التغييرات في النسخة المحدثة إضافة بطارية جديدة بقدرة 5ر19 كيلو وات/ساعة تم تركيبها في السيارة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) وهي أقوى بمقدار بمقدار 5ر7 كيلو وات/ساعة عن النسخة الحالية وتسمح بزيادة مدى السيارة الجديدة بمقدار 22 ميلا.

اقرأ أيضاً

في الوقت نفسه فإن السيارة 320 آي تستخدم محرك هجين بسيطا سعة لترين يعمل بالبنزين بقوة 181 حصانا ليعطي تسارع قدره 62 ميلا خلال 4ر7 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 155 ميلا في الساعة.

في الوقت نفسه تم تعديل هيكل الفئة الثالثة لمنحها زيادة "ملحوظة" في الراحة في أي موقف أثناء القيادة ودون أي عائق يؤثر على سلاسة القيادة، وفقًا لشركة بي.إم.دبليو، بما في ذلك إضافة نقاط تثبيت أكثر صلابة لماصات الاهتزازات الخلفية، وتوجيه أسرع وأكثر استجابة واستخدام ماصات الاهتزازات المتكيفة المطورة.

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

أخبار عالمية