السبت 27 يوليو 2024 07:39 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

بي.إم. دبليو ترفع الرهان: هجينة الفئة الثالثة الجديدة تُذهل بمداها الاستثنائي

GoudCar جوود كار

طورت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية بي.إم.دبليو جيلا جديدا من السيارة الفئة الثالثة يتضمن تصميما جديدا ونظام معلومات جديدا مع زيادة مدى النسخة الكهربائية الهجين القابلة للشحن (بي.إتش.إي.في) منها.

وبعد الإنتاج في تموز/يوليو المقبل، سيتم طرح الطراز الأكثر مبيعا في بريطانيا بسعر 39045 جنيها إسترلينيا للفئة 320 آي الصالون و40845 جنيها إسترلينيا للفئة 320 آي تورينج.

وستباع هذه السيارات إلى جانب السيارة بي.إم.دبليو 330 إي التي تباع بسعر 46080 جنيها إسترلينيا وبزيادة عن سعر السيارة إم 340 آي بمقدار 11765 جنيها إسترلينيا. في الوقت نفسه ألغت الشركة الألمانية النسخة الديزل (السولار) من هذه السيارة في السوق البريطانية.

ومن أهم التغييرات في النسخة المحدثة إضافة بطارية جديدة بقدرة 5ر19 كيلو وات/ساعة تم تركيبها في السيارة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) وهي أقوى بمقدار بمقدار 5ر7 كيلو وات/ساعة عن النسخة الحالية وتسمح بزيادة مدى السيارة الجديدة بمقدار 22 ميلا.

اقرأ أيضاً

في الوقت نفسه فإن السيارة 320 آي تستخدم محرك هجين بسيطا سعة لترين يعمل بالبنزين بقوة 181 حصانا ليعطي تسارع قدره 62 ميلا خلال 4ر7 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 155 ميلا في الساعة.

في الوقت نفسه تم تعديل هيكل الفئة الثالثة لمنحها زيادة "ملحوظة" في الراحة في أي موقف أثناء القيادة ودون أي عائق يؤثر على سلاسة القيادة، وفقًا لشركة بي.إم.دبليو، بما في ذلك إضافة نقاط تثبيت أكثر صلابة لماصات الاهتزازات الخلفية، وتوجيه أسرع وأكثر استجابة واستخدام ماصات الاهتزازات المتكيفة المطورة.

جوود كار | Goud Car
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

أخبار عالمية