الإثنين 17 يونيو 2024 03:39 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

لامبورجيني تستدعي 2133 سيارة من طراز أوروس لإصلاح خلل في الغطاء الأمامي

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

قررت شركة صناعة السيارات الفارهة فائقة القوة لامبورجيني استدعاء 20133 سيارة من الطراز باهظ الثمن أوروس من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) بسبب احتمال وجود خلل في غطاء المحرك الأمامي مما يمكن أن يؤدي إلى انفتاحه أثناء السير.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن الشركة المملوكة لمجموعة فولكس فاجن تتوقع وجود العيب في 2% من السيارات التي قررت استدعائها. ويتمثل الخلل في وجود فجوات صغيرة بين غطاء المحرك وماص الصدمات الأمامي عندما تتجاوز سرعة السيارة 94 ميلاً في الساعة.

وقالت لامبورجيني في تقرير الاستدعاء الذي نشرته الإدارة الوطنية للسلامة المرورية الأمريكية على موقعها الإلكتروني "هذه الفجوات يمكن ان تزداد مع السرعات العالية، وبمرور الوقت يمكن أن يتسبب الضغط في تلف نظام مزلاج قفل الغطاء وانفصال المزلاج عن الغطاء.

اقرأ أيضاً

يذكر أن السيارة أوروس هي الطراز الأكثر مبيعا بالنسبة لشركة لامبورجيني على مستوى العالم. ويبدأ سعرها من 200 ألف دولار في الولايات المتحدة. وقالت الشركة إنها لم تتلق اي بلاغات عن وقوع حوادث نتيجة هذا الخلل.

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

أخبار عالمية