الإثنين 17 يونيو 2024 04:55 مـ

جوود كار | Goud Car

صيانة

السبع أوتوسيرفيس تفتتح ثلاثة مراكز خدمة جديدة لراحة العملاء

GoudCar جوود كار

أعلنت شركة السبع أوتوسيرفيس، الرائدة في تقديم خدمات الصيانة وإصلاح السيارات منخلال مراكز خدمة معتمدة، عن افتتاح ثلاثة مراكز خدمة جديدة في النصف الأول لعام 2024,

وقال كريم هاشم مدير عام خدمات مابعد البيع لمجموعة السبع ان هذا التوسع يأتي ضمناستراتيجية الشركة لتوفير أفضل خدمات الصيانة والإصلاح في جميع أنحاء القاهرة والدلتا.

وأوضح انه تم إفتتاح هذا العام مركز خدمة جيتور في مدينة المنصورة، والذي يقدم خدماتشاملة لعملاء جيتور, ويعد أول وأكبر مركز خدمة سيارات جيتور مُعتمدا في منطقة الدلتا,

وفي خطوة أخرى، تم افتتاح مركز خدمة سيتروين الجديد بمنطقة المعادي، يتميز المركزالجديد بقدرته على استيعاب عدد أكبر من السيارات، كما أنه مجهز بأحدث المعدات لتقديممجموعة شاملة من خدمات ما بعد البيع لعملاء سيتروين.

وأوضح كريم هاشم أنه تم أفتتحت أحدث مركز لخدمة عملاء سيات في القاهرة الجديدةلتلبية الحاجة والطلب المتزايد لخدمة العملاء في هذه المنطقة الحيويه والهامه ليصل بذلكإجمالي عدد مراكز الخدمة التابعة لها إلى 10 مراكز في القاهرة والدلتا.

وتأتي هذه التوسعات ضمن خطة شركة السبع اوتوسيرفيس الرائدة لتغطية كافة احتياجاتعملائها في المنطقة والتوسع لشمول علامات تجارية أخرى وتوفير خدمات متميزة في مجالصيانة وإصلاح السيارات في جميع أنحاء مصر.

الجدير بالذكر ان مراكز خدمة السبع أوتوسيرفيس المعتمدة تغطي كافة احتياجات الصيانةللعلامات التجارية سيتروين ونيسان وبيجو وجيتور وسيات وكيا, و تمتلك الشركة أكثر من 18 سنة خبرة في مجال الصيانة والإصلاحات, مما يعزز جودة خداماتها والتزامها بتوفير جميعخدمات مابعد البيع لقاعدة عملائها المتنامية.

227a734646ee.jpeg
3b657c97d0a3.jpeg
5943b5b83dc3.jpeg
5ade1ae5b1f3.jpeg
SsangYongEgypt
السبع جوود كار سيارات مراكز خدمه

صيانة