السبت 13 يوليو 2024 02:14 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
أخبار عالمية

تعرف على أسرع سيارة في العالم

GoudCar جوود كار

يبحث الأغلبية العظمى من الناس المقبلين على شراء السيارات عن أغراض مختلفة مثل الراحة والكفاءة والقدرات على الطرق الوعرة، لكن هُناك شيء تهتم الشركات بإبرازه في جميع طرازاتها، وهو السرعة القصوى، حيث يمتلك صانعي السيارات تشكيلات كبيرة من الطرازات، التي تم تصميمها.

أسرع السيارات من صانعي السيارات حول العالم

وهناك قائمة من السيارات الإنتاجية الأسرع من شركات صناعة السيارات حول العالم، والتي يُمكنك شراؤها، حيث يظهر مقطع فيديو طرازات عدد غير قليل من المصنعين ”معظمهم من الألمان”، والتي لا تتجاوز سرعتها القصوى 248 كلم/ساعة، لكن لا يزال هناك عدد قليل منها تتجاوز هذا الحد لتقدم أداءً يُشبه السيارات الخارقة.

السيارة الأولى في الفيديو هي الباين A110 خفيفة الوزن، والتي تأتي بمحرك بأربعة أسطوانات توربو سعة 1.8 لتر، حيث تصل سرعة النسخة الأقوى منها بقوة 292 حصان إلى 258 كلم/ساعة.

ونأتي بعد ذلك إلى جيب تراكهوك، والتي تستمد قوتها من محرك V8 ضخم سعة 6.2 لتر وبالرغم من وزنها الكبير، إلا أن سرعتها القصوى تصل إلى 288 كلم/ساعة، أكثر بـ 6 كلم/ساعة من رينج روفر سبورت SVR.

وبالرغم من أن سيارات بنتلي معروفة في الغالب بفخامتها، إلا أن كونتيننتال جي تي تتمتع بسرعة قصوى مرعبة، بالطبع بالإضافة إلى مقصورتها الفخمة، حيث يُمكن للسيارة الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 331.2 كلم/ساعة بفضل محركها W12 سعة 6.0 لتر بقوة 635 حصان.

وخرجت سيارة بوجاتي الأسرع في تشكيلة الشركة، وهي شيرون سوبر سبورت +300، والتي بفضل محركها القوي البالغ قوته 1,578 حصان، تصل سرعتها القصوى إلى 486.4 كلم/ساعة.

جوود كار | Goud Car
سيارات بنتلي الطرق الوعرة شيرون سوبر

أخبار عالمية