الأحد 29 يناير 2023 02:17 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

سيارات موستانج ماك إي 2021 تحصل على تصنيف Top Safety Pick

GoudCar جوود كار

حصلت سيارة فورد موستانج ماك إي 2021 على جائزة Top Safety Pick من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، بعد إجتيازها الاختبارات الستة للقدرة على التصادم.

ما حققته موستانج ماك إي 2021 تعتبر النتيجة القصوى التي يمكن أن تحصل عليها السيارات، ولكنها تحتاج إلى مصابيح أمامية ”جيدة” أو ”مقبولة” في كل الفئات من أجل التأهل للحصول على التصنيف الأعلى Top Safety Pick + ، والتي لم يحققه كروس فورد الكهربائية. 

المصابيح الأمامية الهامشية في بعض الفئات تفوت الفرصة على موستانج

موستانج ماك إي 2021

وفقًا لوكالة السلامة، تتمتع المصابيح الأمامية لموستانج بتقنية LED المتوفرة في فئات بريميوم وجي تي وفيرست ايديشن، بتصنيفات ”جيدة”. ومع ذلك، تم تصنيف فئات سيليكت وكاليفورنيا روت1، على أنها ”هامشية”، مما أثر على النتيجة الإجمالية.

على النقيض من المصابيح الأمامية، حصل نظام منع الإصطدام الأمامي القياسي على درجات ”متفوقة” و ”متقدمة” في التقييمات.

صرح ديفيد هاركي، رئيس وكالة السلامة ”إنه لأمر رائع أن نرى المزيد من الأدلة على أن هذه المركبات الكهربائية أكثر أمانًا من السيارات التي تعمل بالبنزين والديزل”، في إشارة إلى ماك إي وكذلك فولفو XC40 ريتشارج، والمؤهلة لجائزة Top Safety Pick +، وقال ”يمكننا الآن أن نقول بثقة أن جعل الأسطول الأمريكي أكثر صداقة للبيئة لا يتطلب أي تنازلات فيما يتعلق بالسلامة.”

شعرت فورد بالرضا عن النتيجة الإجمالية، حيث قال هاو تاي تانغ، رئيس منصة المنتجات ومسؤول العمليات ”إن هذه الجائزة تؤكد جهود فريق موستانج ماك إي لإنشاء سيارة كهربائية لا تلفت الأنظار فحسب، بل تساعد في الحفاظ على عملائنا وركابهم بأمان نواصل إعطاء الأولوية لأداء السلامة لمحفظة أعمالنا بالكامل ”.

سيارة فورد معهد التأمين للسلامة سيارة فورد موستانج ماك اي 2021

أخبار عالمية