الإثنين 30 يناير 2023 03:52 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

فولفو تلقي 10 سيارات جديدة من إرتفاع 30 متر تعرف علي السبب.

GoudCar جوود كار

كل يوم تثبت شركة فولفو السويديه العملاقة لصناعة السيارات،لنفسها ولعشاق هذه العلامة التي طالما أشتهرت بتقديم أعلي معايير الأمان ،انها لازالت تبحث عن المزيد لانقاذ الركاب ممن يستقلون سياراتهم.

ففي تحد جديد للشركة السويدية، قررت خوض تجربة فريدة ليس لإثبات قوة ،ومتانة سياراتها ،بل لمساعدة المسعفين ،وأطقم الانقاذ ،لسرعة التعامل مع سياراتهم الأحدث أكثر متانة، وصعوبة، وهو ما يُمثل تحدياً جديداً لأطقم الإنقاذ

فولفو قررت إسقاط 10 سيارات جديدة،من ارتفاع 30 مترا، لمحاكاة الاضرار الجسيمة التي يمكن يمكن أن تحدث للسيارة ،والتي تؤدي الي إبطاء عمل رجال الانقاذ، وضياع الوقت في إنقاذ الضحايا.

وقررت فولفو اسقاط ال 10 سيارت الجديدة ،بدلا من السيارات القديمه والخردة التي كانت تستخدم في مثل هذه الاختبارات سابقا ،حتي يتم دراسة الحوادث بواقعية علي السيارات الجديده ،الاكثر قوة وأمانا من ذي قبل.

وقالت فولفو ان سقوط السيارات من أمان شاهقة يحاكي بشكل كبير حوادث السرعات العالية.

وتهدف فولفو من هذا الاختبار، الي إنقاذ الضحايا في أسرع وقت .

وتأتي الاستفادة التي تقدمها فولفو لرجال الإنقاذ من هذا الاختبار لكي يتمكنوا من جمع معلومات دقيقة وعلميه يتم إتاحتها بعد ذلك مجانا لكي تسهم في إنقاذ البشرية في السويد والعالم.

يذكر أن شركة فولفو السويدية لديها فريق أبحاث متخصص ،في دراسة حوادث الاصطدام فور وقوعها في السويد،وإعداد تقارير من شأنها تطوير سياراتها في المستقبل ،وتفادي ايه مشاكل قد تظهر مستقبلا.

فولفو تلقي 10 سيارات جديدة من إرتفاع 30 متر تعرف علي السبب.

أخبار عالمية