الجمعة 1 مارس 2024 07:18 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار محلية

رابطة السيارات توضح أسباب ركود سوق المستعمل

سيارات
سيارات

شهد سوق السيارات المستعملة حالة من الركود المستمر خلال الفترات الماضية التى لحقت بها خسائر باهظة لتجار المستعملة، وعزوف المستهلكين على سوق المستعمل جعل التجار فى حالة من الحزن والخسائر المستمرة.

وأكدت رابطة تجار السيارات في مصر على أن سوق السيارات المستعملة في مصر يستمر في معاناته من الركود في المبيعات حيث توجد مشكلة كبيرة في عمليات البيع والشراء في الوقت الحالي.

وأشارت الرابطة أن إحلال السيارات ليس السبب الوحيد في ركود سوق المستعمل، حيث توجد أسباب أخري ترتبط بالقدرات الشرائية للمواطنين واستمرار أزمة كورونا. 

مبيعات سوق المستعمل سترتفع قريباً

وتوقعت الرابطة حسب التقارير حدوث إنتعاش في سوق السيارات المستعملة في الفترة القادمة بسبب قلة السيارات الجديدة في السوق نتيجة لاستمرار أزمة كورونا واستمرار مشكلة الرقائق الإلكترونية التي تؤدي لقلة انتاج السيارات في العالم، وبالتالي يعاني سوق السيارات الجديدة من قلة المعروض من الموديلات مما سيفتح الباب للتوجه بصورة أكبر لسوق المستعمل.  

إقبال بسيط على سوق السيارات الجديد

وأوضحت الرابطة أن سوق السيارات المستعملة الجديد على طريق القطامية العين السخنة لم يعمل بصورة رسمية ولكن هناك من يتجمعون فيه كل يوم جمعة لعرض سياراتهم خاصة من التجار فيما لا يزال أمام السوق قرابة العامين من أجل الوصول الي العمل بصورة كاملة. 

اقرأ أيضاً

SsangYongEgypt
سوق السيارات المستعملة رابطة تجار السيارات ازمة كورونا احلال السيارات سوق المستعمل

أخبار محلية