الإثنين 26 فبراير 2024 05:44 مـ

جوود كار | Goud Car

موتوسيكلات واسكوتر

بالصور:موتوسيكل SYM NHT 200 الجديد لهواة التميز والمغامرة الان في مصر.

GoudCar جوود كار

حقق الموتوسيكل الجديد200 SYM NHT الذي أطلقته شركة هامرز وكيل أس واي ام في مصر نجاحا كبيرا.

وحظي الموتوسيكل الجديد الذي يحمل تكنولوجيا متقدمة أعجاب هواة المغامرة والقيادة الديناميكية.

وقال تامر جمال مدير عام المبيعات بشركة هامرز وكيل أس واي ام في مصر أن الموتوسيكل الجديد يعد أضافة كبيره وحقيقية في السوق المصرية نظرا لما يحتويه من أمان عال وتكنولوجيا متطورة وتصميم جذاب.

تامر جمال

 

وأضاف تامر جمال أن الموتوسيكل الجديد لاقي أقبالا كبيرا في السوق المصرية علي الرغم من طرحه منذ فترة قريبة.

وأوضح أن الموتوسيكل الجديد مزود بمحرك ٢٠٠ سي سي ست نقلات ترسية مبتكرة من أس واي ام كما أنه مزودا" بوحدة حقن الوقود انجكشن تبريد مياة بالأضافة ألي وحدة ذكاء أصطناعي و عداد ديجيتال كامل ال سي دي مزود بكمبيوتر رحلات و سوكت شحن 2 أمبير .

الموتوسيكل الجديد مزود أيضا بأضاءه ليد بيم كاملة من الأمام والخلف مدمجة تظهر روعة تصميم المصباح الأمامي تعطي تجربة جديدة للرؤية الليلية الفريدة من نوعها باستخدام انوار LED الكاملة لجولات ليلية ممتعة.

ولزيادة الامان والخدمة الشاقة تم طرح الموتوسيكل بعجلات خلفية عرض 130 انش ،ومساعد منتصف بقوةانضغاط حتي ٣٠٠ كيلو وهو الأكبر علي الاطلاق. 

محرك سيمنس تي ذو الست سرعات انجكشن تبريد مياة هو {قوة الابتكارات التي وظفت لتحقق رغبات هواة التميز والمغامرة في الوصول لسرعة القصوي }

روعة و دقة التصميم من معامل البحوث و التطوير بشركة أس واي ام تجلت في النعومة الفائقة و الأستجابة السريعة للمحرك لكل ظروف القيادة بتصميها المبتكر لافضل وحدة باور ترين مميزة و مبتكرة مميزة بسلاسة و نعومة في الاداء منقطعة النظير ،سيمنس تي من اس واي ام بقوة فريدة تبلغ 18 حصان بست تعشيقات ترسية و أنظمة مبتكرة بسرعة قصوى 150 كم / ساعة ،تحقق كل رغباتك في السرعة القصوي لأداء مهامك أفضل من اي وقت مضى. 

أبعاد الإطارات الخلفية 17بوصة بمقاس 130/80/17 - قرص الفرامل الخلفي/القطر/ Ø 288 مم ، فرامل ديسك قرصية مزدوجةامامي و خلفي

‏Sym NHT200 يوفر وضع الركوب المستقيم قليلاً رؤية أمامية أوضح لتحقيق أفضل قدرةعلي المناورة و الأنحناء مع الروئية الجيدة للطريق.

يوفر نظام تعليق السفر الأمامي 140 مم قدرة أكبر على عبور مختلف التضاريس. تساعد العجلات ذات القضبان السلكية في أمتصاص الصدمات من الطريق ، مما يجعل رحلة الركوب الخاصة بك أكثر راحة.

شركة هامرز بموتوسيكلها الجديد sym NHT200 ترفع شعار أستمتع بتجربة قيادة فريدة من نوعها أطلق رغبتك في المغامرة وأنجز أعمالك أفضل من اي وقت مضي

يتمتع الموتوسيكل بضمان لمدة عام أو 6000 كم.

SsangYongEgypt
موتوسيكل SYM NHT 200 الجديد لهواة التميز والمغامرة الان في مصر. أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك

موتوسيكلات واسكوتر