السبت 20 يوليو 2024 06:25 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
موتوسيكلات واسكوتر

احتفال فريق Commanders MC للموتوسيكلات بذكرى التاسيس وسط أغرب السيارات فى مصر

GoudCar جوود كار

التقى المئات من محبى رياضة الموتورسبورت خلال احتفالية فريق Commanders MC ، والذى يعتبر من اكبر الفرق فى هذه الرياضة فى مصر ، لاحتفالهم بالذكرى السنوية السادسة على تاسيس الفريق الذى يضم المئات من بايكرز مصر .

احتفالية فريق Commanders MC

وشهدت الاحتفالية تجميع كبير لكل محبى رياضة السيارات والموتوسيكلات فى مصر ، بالاضافة الى تواجد العديد من السيارات الكلاسيكية والسيارات المعدلة والسوبر كار بالاضافة الى سيارات الرالى .

احتفالية فريق Commanders MC

واستمتع الجميع من خلال مشاركة المعلومات و مشاهدت احدث ما توصلت اليه هذه الرياضة فى مصر من امكانيات ومهارات للبيكرز وقائدى السيارات .

احتفالية فريق Commanders MC

وقال محمد خليفة board member & Group Secretary بفريق Commanders MC ، ان جميع الفرق المشاركة خلال احتفاليتهم بالذكرى السادسة للتاسيس تعبر عن بايكرز مصر ، وان الجميع يزور بعض لتبادل الخبرات والمعلومات .

احتفالية فريق Commanders MC

واضاف خليفة ان الهدف من الايفنتات المختلفة لبيكرز مصر بالعموم هى مساعدة من يريد قيادة الموتوسيكلات وتغير المفاهيم المغلوطة عند البعض ، بان بيكرز مصر من اكثر قائدى الموتوسيكلات تنظيم .

احتفالية فريق Commanders MC

وتابعت كابتن رشا عبد الحميد مدير فريق Diabolos Racing Team ، احدى المشاركين فى احتفالية فريق Commanders MC ، ان فريقهم يشترك للمرة الثانية فى هذا التجمع ، والذى اكدت انه من اكبر التجمعات التى تحتوى وتضم جميع رياضة الموتورسبورت .

احتفالية فريق Commanders MC

واكدت مدير فريق Diabolos Racing Team ، ان ما يميز احتفالية فريق Commanders MC ، هذا العام هو التنوع فى السيارات والموتوسيكلات المتواجدة بهذا التجمع ، والذى سمح للجميع بمشاهدت جميع ما يريد فى مكان واحد .

احتفالية فريق Commanders MC

وللمزيد عن احتفالية فريق Commanders MC ، لاحتفالهم بالذكرى السنوية السادسة على تاسيس الفريق ، يجب متابعت الفيديو التالى .

جوود كار | Goud Car
السيارات الكلاسيكية السيارات المعدلة رياضة السيارات الموتوسيكلات رياضة الموتورسبورت رياضة السيارات والموتوسيكلات

موتوسيكلات واسكوتر