الجمعة 3 فبراير 2023 05:29 صـ

جوود كار | Goud Car

موتوسيكلات واسكوتر

النتائج النهائية لـ رالي حائل تويوتا الدولي في كأس العالم للدراجات النارية

GoudCar جوود كار

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، النتائج النهائية لرالي حائل تويوتا الدولي " باها السعودية 2022 " ضمن منافسات بطولة كأس العالم للدراجات النارية، بعد تنظيم بالتعاون مع وزارة الرياضة السعودية وبالشراكة مع عبد اللطيف جميل للسيارات، ، الذي انطلق في المدة ما بين 10 و 12 نوفمبر.

رالي حائل تويوتا الدولي

استمر باها السعودية 2022 ، ثلاثة أيام، ليضم خلالهم الجولة السابعة من كل من كأس العالم لراليات الباها من الاتحادين الدوليين للسيارات "فيا" والدرّاجات النارية "فيم"، والجولة الثالثة من كأس الشرق الأوسط لراليات الباها، والجولة الثالثة من بطولة تويوتا السعودية للراليات الصحراوية.

لو جي من السعودية .. أفضل سيارة عائلية لـ 8 ركاب من تويوتا موديل 2023 قاربت المليون .. تعرف على سعر تويوتا كورولا 2022 بورصة السيارات.. 100 ألف جنيه ارتفاع أسعار فيات تيبو

وتصدر النجم السعودي يزيد الراجحي وملّاحه الألماني ديرك فون تسيتسفيتس قائمة المشاركين ، التي تضم 25 سيارة و 36 دراجة نارية و 8 درّاجات رباعية العجلات "كوادز" في قسم الدرّاجات النارية، بالإضافة إلى 32 سيارة وشاحنة واحدة في فئة الرالي الوطني.

رالي حائل تويوتا الدولي

في فئة الدرّاجات النارية، تصدر الدرّاج الإماراتي محمد البلوشي، من فريق "أم أكس رايد دبي" قائمة المشاركين مع درّاجة "كاي تي أم"، حيث فاز محمد بلقب هذه الفئة في رالي حائل الدولي 2020، وذلك بعود فوزه بلقب الفئة في باها الأردن 2022، واحتل المركز الثاني في جولة قطر في وقتٍ سابق من هذا الموسم ، اما فى المركز الثانى الكويتي عبد الله الشطي .

رالي حائل تويوتا الدولي

وجاء فى المركز الثالث الدرّاج السعودي مشعل الغنيم، الفائز بلقب الفئة في رالي حائل الدولي 2021، حيث شارك على متن درّاجة هاسكفارنا، اما فى المركز الرابع جاء السعودى أنس الرحياني ، وفى المركز الخامس الدرّاج الأردني الشاب عبد الله أبو عيشة، على متن درّاجة "كاي تي أم".

رالي حائل تويوتا الدولي

كما شارك في فئة الدرّاجات النارية، الدرّاج البحريني سلمان فرحان، ، والسعودي عبد الحليم المغيرة، والإماراتي سلطان البلوشي، والبريطانيين باري هاو، وأليكس ماكينيس، وماكيس ريس - ستافروس، والأسترالي مارتن تشالمرز المُقيم في قطر، والإسبانية مارغوت لوبيرا، والمصرى حسين اشرف "چاك " .

رالي حائل تويوتا الدولي

وقام باها السعودية 2022 - حائل برئاسة الأمير خالد بن سلطان العبد اللـه الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية، ورعاية الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، رئيس هيئة تطوير حائل، رئيس اللجنة العُليا المنظِّمة لرالي حائل.

رالي حائل تويوتا الدولي باها السعودية 2022 بطولة كأس العالم الدراجات النارية وزارة الرياضة السعودية كأس العالم للدراجات النارية رالى حائل الدولى

موتوسيكلات واسكوتر