الخميس 18 يوليو 2024 08:08 مـ

جوود كار | Goud Car

موتوسيكلات واسكوتر

سكوتر الأحلام.. SL3 الكهربائية تمشي على الماء بسرعة 12 ميل في الساعة

GoudCar جوود كار

هل حلمت من قبل بركوب دراجتك للتزلج على الماء؟ الآن حولت شركة "مانتا" Manta5 الخيال إلى حقيقة مع السكوتر الكهربائية المائية Hydrofoiler SL3.

كما يوحي اسمها ، تعد دراجة Hydrofoiler SL3 للسير على المياه، وتعمل بطريقة مشابهة جدًا للدراجة الإلكترونية التي تعمل بالدواسة ، باستثناء أنها تستطيع شق طريقها على المياه وليس على الأرض. تؤكد Manta5 أنها سهلة الركوب جدا واستخدامها لا يحتاج لوقت كبير للتعلم، بفضل هندستها سهلة الاستخدام وتصميمها اللطيف. علاوة على ذلك ، من السهل تجميعها وتفكيكها أيضا في مدة بسيطة، مما يجعل وضعها في السيارة أو في شنطة سفر أمر غاية في البساطة، يمكنك أن تأخذها معك وأنت ذاهب إلى الشاطئ.

ركوب سكوتر SL3 يبدو بالتأكيد مثيرًا ، لكنه يبدو أيضًا مخيفًا للبعض، ومع ذلك ، تؤكد Manta5 أن تعلم كيفية ركوب SL3 أمر سهل مثل ركوب الدراجة التقليدية، ويمكن للمبتدئين التعرف على SL3 و التحكم في زمام أمورها ببساطة في غضون 40 دقيقة على الأكثر. ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى "تقنية التشغيل السهل" وهي تكنولوجيا تختص بها الشركة والتي تحافظ تلقائيًا على SL3 واقفة على قدميها أثناء فترة استخدامها وبالتالي هي لا تحتاج لمهارة من السائق للمحافظة على الاتزان وأسهل من الدراجة العادية.

أرخص 5 سكوتر موديل 2022 في مصر.. صور تعرف على أرخص 5 موديلات سكوتر 2022 في مصر.. صور

يتكون إطار SL3 من شاسيه أحادي مع رقائق ثابتة، مما يحافظ على الدراجة في وضع مستقيم حتى أثناء الثبات، مع دواسة الوقود التي تستخدمها للتسريع ، و 10 مستويات مختلفة حسب مهارة السائق، تعمل SL3 بمحرك كهربائي يعمل بجهد 2500 وات يسمح للماكينة بالوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 12.4 ميلاً في الساعة. من ناحية البطارية ، يشتمل الطراز الأساسي على حزمة بطارية بقوة 600 واط ، في حين أن الطرازين الأكثر تميزًا SL3 + و SL3 Pro يحتويان على وحدة طاقة أكبر تبلغ 1000 وات في الساعة.

في دراجة SL3 توجد شاشة عرض رقمية كبيرة تعرض للسائق قراءات مختلفة عن حالة البطارية والمدى التشغيلي. علاوة على ذلك ، تم تجهيز SL3 بجهاز استشعار إمالة يقوم تلقائيًا بقطع الطاقة عن الدراجة في حال انقلابها.

بالنسبة للأسعار لم تكشف Manta5 بعد عن سعر Hydrofoiler SL3، ومع ذلك ، فمن المتوقع بيعها بالتجزئة بسعر يبدأ من 7 آلاف دولار و يصل إلى 9 آلاف دولار، من المتوقع أن تصبح الدراجة متاحة في الأسواق في وقت مبكر من عام 2023.

جوود كار | Goud Car
Manta5 Hydrofoiler SL3 SL3 SL3 Pro السكوتر الكهربائية

موتوسيكلات واسكوتر