الخميس 2 فبراير 2023 11:15 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

أستون مارتن تخطط لتطوير أسطولها وتجهز أول سيارة كهربائية 2025

استون مارتن تخطط لتشكيلة رياضية وكهربائية
استون مارتن تخطط لتشكيلة رياضية وكهربائية

كشفت شركة أستون مارتن، أهدافًها لتطوير تشكيلة السيارات الرياضية الخارقة والأخرى الكهربائية.

وأكد توبياس مويرز، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Aston Martin والرئيس السابق لشركة مرسيدس، أن العلامة التجارية ستعمل على بناء سيارة فالكيري الرائدة للوصول إلى أيدي العملاء في النصف الثاني من هذا العام وبعد ذلك تمضي أستون مارتن قدمًا في تطوير الشهيره فانكويش وValhalla الجديدتين.

أستون مارتن تستعين بمحركات كهربائية من AMG وأضاف:” يستخدم كلاهما محرك V6 مطور داخليًا ولكن لتوفير التكاليف، يتضمن بدلاً من ذلك محركات كهربائية من AMG بالإضافة إلى ذلك، ستطلق أستون مارتن البديل الثاني من DBX  الذي من المتوقع أن يحتوي على AMG على التوالي - ستة هجين خفيف”.

وأردف:” يتبعها إصدار رائد ينافس لامبورجيني أوروس في عام 2022. وتخطط شركة صناعة السيارات أيضًا لتحديث Vantage الحالية و DB11 و DBS SUPERLEGGERA ”.

إصدارات كهربائية متوقعه من استون مارتن

وفيما يتعلق بخطط كهربة سيارات استون مارتن قال رئيس الشركة إن أستون مارتن توبياس مويرز سوف تتطلع إلى إستخدام بنية على غرار لوح التزلج يمكن أن تدعم مجموعة من المركبات المختلفة.

من بين السيارات الكهربائية التي تخطط شركة تصنيع السيارات البريطانية، هناك سيارة رياضية كهربائية، على الرغم من ندرة التفاصيل حولها ؛ قال Moers إنه يجب أن تظهر في عام 2025 و من المتوقع أيضًا إصدار كهربائي من DBX.

 

شركة استون مارتن السيارات الرياضية الخارقة شركة مرسيدس توبياس مويرز

السيارات الكهربائيه