الأحد 29 يناير 2023 01:36 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

مطالب بزيادة مساحة سوق السيارات الجديدة من 57 إلى 150 فداناً

زيادة مساحة مجمع السيارات
زيادة مساحة مجمع السيارات

يشهد سوق السيارات المستعملة طفرة كبيرة من التطوير عقب تركيزه في ”القطامية - العين السخنة” خلال الأيام المقبلة، وبذلك ينهي أسطورة سوق السيارات المستعمل الكائن في مدينة نصر.

طالبت الشعبة العامة للسيارات في مصر والتابعة لإتحاد الغرف التجارية، زيادة مساحة مجمع السيارات الجديد الذي يقام على طريق العين السخنة.

ودعت الشعبة إلى زيادة المساحة المخصصة من 57 فداناً إلى 100 أو 150 فداناً لزيادة السعة الإستيعابية للسوق الجديد الذي يستوعب في صورته الحالية 4000 سيارة.

زيادة سعة سوق السيارات الجديد ستزيد قدرته على إستيعاب كل التجار.

وقالت الشعبة: إن زيادة سعة السوق ستؤدي إلى قدرته على إستيعاب جميع تجار السيارات في القاهرة والموزعين بجانب تجار السيارات المستعملة.

وقالت الشعبة: إن الأسواق المتكاملة للسيارات معروفة في بعض الدول العربية، ولا يوجد منها أسواق في مصر حتى الآن، ولكن السوق الجديد المرتقب سيكون من هذه النوعية، حيث سيوفر خدمات متكاملة للمتعاملين فيه. 

خدمات متكاملة في سوق السيارات الجديد

وأوضحت الشعبة أن السوق سيقدم خدمات متكاملة في موقع واحد تشمل: خدمات المرور والشهر العقاري وفحص السيارات والتأمين، وبالتالي يمكن للمشتري شراء السيارة وإنهاء كل الإجراءات الخاصة بها في مكان واحد؛ مما يشجع الناس على الشراء من السوق الجديد. 

500 معرض السعة الكاملة لسوق السيارات الجديد

اقرأ أيضاً

ويشغل السوق حتى الآن مساحة 57 فدانا، بما يعني أنه قادر على استيعاب 500 معرض سيارات أو 4000 سيارة.

مدينة نصر سوق السيارات المستعملة مصر الغرف التجارية العين السخنة القطامية الشعبة العامة للسيارات

أخبار محلية