الخميس 25 أبريل 2024 02:15 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

أسباب وقف حجوزات شراء سيارات سكودا في مصر

سكودا
سكودا

أوضح وكيل شركة سكودا، توقف الحجوزات على جميع طرازات سكودا في مصر خلال الفترة الحالية.

وذكرت الشركة في بيان لها أن مصانع الشركة الأم تعاني من مشكلات إنتاجية كبيرة بسبب نقص مكونات الإنتاج للسيارات وبشكل أخص نقص الرقائق الالكترونية.

إنخفاض في حصص سكودا مصر من الشركة الأم

وأوضحت أن وكيل سكودا في مصر تعرضت لحدوث إنخفاض في معدلات الحصص المتفق عليها التي يتم إستيرادها من سكودا العالمية بسبب مشكلات الإنتاج، وبالتالي ستقل الحصص التي تقوم الشركة في مصر بتوزيعها على الموزعين المعتمدين لها في السوق المحلي، وسيستمر الأمر على ذلك حتى تجد الشركة الأم حلا لمشكلات الانتاج. 

وقف الحجز شمل كل طرازات سكودا في مصر

وشمل وقف الحجز بسبب ذلك كل طرازات سكودا في مصر سواء كان الحجز لدي الوكيل أو الموزعين المعتمدين بداية من 21 يونيو حتى تعلن الشركة عن فتح باب الحجز مجدداً.

ووجهت الشركة في بيانها رسالة لمن حجز سيارات سكودا بالفعل بالمشكلة التي تتعرض لها الشركة العالمية مما يؤدي إلى تأخير في تسليم السيارات. 

سكودا تتوقع عودة معدلات الإنتاج في سبتمبر

اقرأ أيضاً

وأشارت الشركة إلى أن أي موزع معتمد يخالف قراراتها بوقف الحجز سيتم وقف التعامل معه وذكرت أن هناك نقص في بعض أنواع قطع الغيار للسيارات أدي تراجع حصة مصر وغيرها من دول العالم من سيارات سكودا.

وأكد أن هناك إنخفاضاً كبيراً في الإنتاج في الربع الثاني والربع الثالث من 2021 ولكن يمكن عودة الإنتاج لصورته الطبيعية في سبتمبر المقبل وحتى بداية 2022. 

SsangYongEgypt
مصر سيارات سكودا شركة سكودا الرقائق الالكترونية

أخبار محلية