الجمعة 31 مايو 2024 01:57 صـ

جوود كار | Goud Car

راليات وسباقات

أقامة الجولتان العاشرة والحادية عشرة من ”بطولة العالم للفورمولا إي” بنيويورك يومي 3 و4 يوليو

GoudCar جوود كار

تنطلق الجولتان العاشرة والحادية عشرة من "بطولة العالم للفورمولا إي" على شوارع نيويورك، يومي 3 و 4 يوليو .

ويغادر فريق "جاكوار للسباقات" أمريكا الوسطى مستعداً للسباق التالي على شوارع نيويوك، والتي اعتاد السائقان تحقيق الإنجازات فيها.

وكان سائق "جاكوار للسباقات" ميتش إيفانز قد تقدم تسعة مراكز خلال ثاني سباقات بويبلا للسيارات الكهربائية، حاصداً النقاط لليوم الثاني على التوالي.

وشهدت بداية الجولة التاسعة من "بطولة العالم للفورمولا إي" في المكسيك اكتساب ميتش إيفانز لأربع مراتب، فيما اكتسب سام بيرد ثلاثة مراكز عند الانطلاق. وبدأ ميتش سباقه من المركز الثامن عشر، بعد أن حقق المركز الثاني في المجموعة الأولى في التجارب التأهيلية، ومع تساقط الامطار طوال الليل، أثر تغير الحلبة سلباً على قادة الترتيب في المجموعة الأولى.

وشق النيوزيلندي طريقه على حلبة "أوتودرومو ميغيل ي. عبد" مظهراً سرعة وكفاءة سيارته من نوع جاكوار I-TYPE 5، لينهي سباق بويبلا في المركز التاسع بعد تجاوزات حاسمة لستوفيل فاندورن وسباستيان بويمي.

وعمل ثنائي جاكوار، إيفانز وبيرد، معاً على مدار السباق ليزيدوا من عدد النقاط التي يكتسبها الفريق. وبعد انطلاقه من المركز الخامس عشر، أنهى بيرد السباق في المركز الثاني عشر، خارج منقطة النقاط. وواجه السائق البريطاني أوقاتاً عصيبة في آخر 25 دقيقة بعد تصادم مع لوكاس دي غراسي في منتصف مسافة السباق.

ويحتل ميتش إيفانز المركز الثالث بالشراكة في ترتيب السائقين في "بطولة العالم للفورمولا إي"، على بعد 12 نقطة من متصدر البطولة إدواردو مورتارا، وزميله سام بيرد في المركز الثاني عشر.

وقال جيمس باركلي، مدير فريق "جاكوار للسباقات": "عمل مذهل من ميتش وسام حيث كافحوا في شتى أنحاء الحلبة اليوم. نشعر بأننا كنا نستحق نقاطاً أكثر من هذه المرحلة، ولكننا ما زلنا ساعين خلف الفوز ببطولتي السائقين والفرق. وقد شهدنا اليوم كيف يمكن لنتيجة جيدة أن تدفعكم لقمة الترتيب عندما تستفيدون من المجموعة التأهيلية المتأخرة".

وقال سام بيرد، سائق "جاكوار للسباقات" #10: "هذه البطولة شديدة الصعوبة بعض الأحيان، وقد شكل السباقان الأخيران فترة عصيبة. المواظبة عامل مهم، ولكنني تعرضت للإيقاف اليوم من جديد، بسبب خطأ ليس خطئي. فوز واحد وتجد نفسك تتصدر الترتيب، لكن عليك أن تخوض عدة سباقات جيدة وستحقق النجاح، الآن علينا التركيز على نيويورك – وحلبتها التي تعجبني بالفعل – ونأمل أن نحقق نتيجة جيدة هناك، عبر أداءٍ جيد خلال السباق والفوز بالعديد من النقاط".

وقال ميتش إيفانز، سائق "جاكوار للسباقات" #20: "سباق اليوم كان صعباً حقاً، حيث بدأنا من المركز 18، وكان الهدف الوصول إلى المراكز العشرة الأولى، وقد حققنا ذلك ومعه النقاط. كانت الانطلاقة عظيمة، حيث تجاوزتُ أربع سيارات في أول لفة وبدأت بشق طريقي قدماً، أدّيت بعض الحركات الجيدة، ولكن الأمر كان صعباً بسبب توقف السباق كثيراً، حيث كان المسار زلقاً جداً، وكان من الصعب الحفاظ على العجلات الخلفية. الانطلاق من الخلف صعبة ومتعبة، ولكن هذا هو ثمن الوجود في مركز متقدم من ترتيب السائقين. بذلنا جهداً كبيراً لنحصد بعض النقاط، ولكننا نغادر المكسيك سعداء ومستعدين لسباق نيويورك".

SsangYongEgypt
أقامة الجولتان العاشرة والحادية عشرة من ”بطولة العالم للفورمولا إي” بنيويورك يومي 3 و4 يوليو أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا ك

راليات وسباقات