الخميس 2 فبراير 2023 11:11 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

شيفروليه تطلق أصغر سيارات البيك أب

اعلان شيفروليه التشويقي لـ نيو مونتانا
اعلان شيفروليه التشويقي لـ نيو مونتانا

أصدرت شيفروليه إعلان تشويقي لسيارتها البيك أب صغيرة الحجم بالبرازيل.

شيفروليه مونتانا 2020

ولقبت شيفروليه سيارتها الجديدة بـ نيو مونتانا، وتعتبر جزء من إستثمارات جنرال موتورز المقدرة بـ 1.9 مليار دولار.

وقال كارلوس زارلينجا، رئيس جنرال موتورز أمريكا الجنوبية: ”تؤمن جنرال موتورز بالبرازيل وهذا هو السبب في أننا نستأنف إستثماراتنا في البلاد، حتى في خضم الوباء.

سيتلقى مصنع ساو كايتانو دو سول، روبوتات وأدوات جديدة بمفاهيم تصنيع مبتكرة، بما في ذلك معدات غير مسبوقة في أمريكا الجنوبية لضمان نتائج ممتازة في السلامة والجودة والإستدامة.”

وتتعهد شفروليه بأن تكون مونتانا الجديدة شاحنة ذات ديناميكيات وكفاءة ومحتوى أفضل تكون الشاحنة أصغر من كولورادو، والتي تسمى محلياً S10.

وأوضح هيرمان ماهنك، الرئيس التنفيذي للتسويق في جنرال موتورز أمريكا الجنوبية: ” نيو مونتانا تمثل سيارة ذات أبعاد غير مسبوقة، ستصل مليئة بالإبتكارات المصممة خصيصاً لتلبية تفضيلات المستهلكين الحالية”.

وتعتمد شيفروليه مونتانا الجديدة على نفس منصة أوبل كورسا هاتشباك الصغيرة.

جدير بالذكر أن جنرال موتورز باعت أوبل لمجموعة بيجو في عام 2017، والتي إنضمت بعد ذلك إلى فيات كرايسلر أوتوموبيل والتي إنضمت بعد ذلك لمجموعة ستيلانتيس.

ستنضم مونتانا الجديدة إلى عائلة سيارات شفروليه العالمية الجديدة جنباً إلى جنب مع سيارة السيدان الصغيرة أونيكس وتراكر كروس أوفر الصغيرة، كما تقول شيفروليه ويُتوقع أن تأتي مونتانا الجديدة بهيكل أكبر وتتمتع بمساحة أكبر للركاب.

ويجري تصنيع الشاحنة في مصنع ساو كايتانو دو سول التابع لشركة جنرال موتورز، على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن جدول زمني واضح لموعد بدء الإنتاج.

السيارات شيفروليه شيفروليه مونتانا 2020

أخبار عالمية