السبت 13 يوليو 2024 02:40 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
أخبار عالمية

شيفروليه تطلق أصغر سيارات البيك أب

اعلان شيفروليه التشويقي لـ نيو مونتانا
اعلان شيفروليه التشويقي لـ نيو مونتانا

أصدرت شيفروليه إعلان تشويقي لسيارتها البيك أب صغيرة الحجم بالبرازيل.

شيفروليه مونتانا 2020

ولقبت شيفروليه سيارتها الجديدة بـ نيو مونتانا، وتعتبر جزء من إستثمارات جنرال موتورز المقدرة بـ 1.9 مليار دولار.

وقال كارلوس زارلينجا، رئيس جنرال موتورز أمريكا الجنوبية: ”تؤمن جنرال موتورز بالبرازيل وهذا هو السبب في أننا نستأنف إستثماراتنا في البلاد، حتى في خضم الوباء.

سيتلقى مصنع ساو كايتانو دو سول، روبوتات وأدوات جديدة بمفاهيم تصنيع مبتكرة، بما في ذلك معدات غير مسبوقة في أمريكا الجنوبية لضمان نتائج ممتازة في السلامة والجودة والإستدامة.”

وتتعهد شفروليه بأن تكون مونتانا الجديدة شاحنة ذات ديناميكيات وكفاءة ومحتوى أفضل تكون الشاحنة أصغر من كولورادو، والتي تسمى محلياً S10.

وأوضح هيرمان ماهنك، الرئيس التنفيذي للتسويق في جنرال موتورز أمريكا الجنوبية: ” نيو مونتانا تمثل سيارة ذات أبعاد غير مسبوقة، ستصل مليئة بالإبتكارات المصممة خصيصاً لتلبية تفضيلات المستهلكين الحالية”.

وتعتمد شيفروليه مونتانا الجديدة على نفس منصة أوبل كورسا هاتشباك الصغيرة.

جدير بالذكر أن جنرال موتورز باعت أوبل لمجموعة بيجو في عام 2017، والتي إنضمت بعد ذلك إلى فيات كرايسلر أوتوموبيل والتي إنضمت بعد ذلك لمجموعة ستيلانتيس.

ستنضم مونتانا الجديدة إلى عائلة سيارات شفروليه العالمية الجديدة جنباً إلى جنب مع سيارة السيدان الصغيرة أونيكس وتراكر كروس أوفر الصغيرة، كما تقول شيفروليه ويُتوقع أن تأتي مونتانا الجديدة بهيكل أكبر وتتمتع بمساحة أكبر للركاب.

ويجري تصنيع الشاحنة في مصنع ساو كايتانو دو سول التابع لشركة جنرال موتورز، على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن جدول زمني واضح لموعد بدء الإنتاج.

جوود كار | Goud Car
السيارات شيفروليه شيفروليه مونتانا 2020

أخبار عالمية