الأربعاء 29 مايو 2024 12:19 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

إعتماد ”دي. إتش. إل. اكسبرس. مصر” كأفضل مكان للعمل عام 2021

دي إتش إل اكسبرس
دي إتش إل اكسبرس

أعلن أحمد الفنجري المدير العام لشركة دي إتش إل اكسبرس مصر، حصول الشركة على المرتبة الثانية عالمياً، وذلك ضمن قائمة أفضل مكان للعمل على مستوى العالم لعام 2021.
 
وجاء ذلك وفقا للقائمة التي تعدها مؤسسة ”Great Place to Work®️ ” مجلة ”Fortune” ونالت دي إتش إل إكسبرس مصر الإعتماد من قبل المؤسسة الرائدة عالمياً في تقييم ثقافة وبيئة الأعمال داخل الشركات، ومنح الجوائز في هذا الصدد، بناءً على مدى تعامل تلك الشركات بنزاهة وعدالة مع موظفيها وفريق العمل لديها.

 وتم ترشيح دي إتش إل إكسبرس مصر هذا العام من جانب مجموعة دي إتش إل العالمية تكريماً لتميزها في تحقيق تفاعل كبير مع الموظفين تخطى نسبة الـ 90% على مدار السنوات الثلاث الماضية، وذلك خلال إستطلاع رأي الموظفين الذي تجريه الشركة سنوياً. 

الشركات الحاصلة على الإعتماد

ووفقاً لهذا يتم إختيار الشركات الحاصلة على الإعتماد من بين العديد من الشركات المدرجة في القائمة السنوية لمجلة ”Fortune” لأفضل 100 شركة للعمل فيها، وأفضل 100 مكان لعمل النساء، وأفضل 100 مكان عمل للتنوع، وأفضل 150 شركة صغيرة ومتوسطة للعمل فيها. 

وفي إطار منح دي إتش إل إكسبرس هذا اللقب، قامت مؤسسة ”Great Place to Work ” بتقييم الشركة وفق مؤشرين، الأول والأهم هو مؤشر الثقة الذي يقيس مدى ملائمة بيئة العمل للإنتاجية من وجهة نظر الموظفين وذلك عبر خمسة مؤشرات رئيسية هي: المصداقية، والإحترام، والنزاهة، والسعر، والصداقة المتينة.

وأضاف الفنجرى إن أعظم عنصر لدينا هو فريق العمل البالغ قوامه 350 ألف موظف في 220 دولة حول العالم، لذا نسعى لخلق بيئة عمل قائمة على الثقة والشفافية والتطوير هدفنا تعزيز مكانتنا كشركة رائدة عالمياً في الشحن الدولي من خلال التركيز على تطوير قدرات الموظفين وتعزيز ممارسات العمل لنتحول إلى بيئة العمل المفضلة”.

SsangYongEgypt
مصر الشركات دي اتش ال اكسبرس

أخبار محلية