الجمعة 3 فبراير 2023 05:44 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

شيفروليه امبالا نسخة من سيارة آسر ياسين للبيع في مزاد عالمي بسعر خيالي .. صور

شيفورليه إمبالا chevrolet impala
شيفورليه إمبالا chevrolet impala

 

تحدث الفنان اسر ياسين في الكثير من البرامج عن حبة للسيارات الكلاسيكية، و ظهر في العديد من الاعلانات و اخرها مسلسل بـ100 وش الذي عُرض رمضان الماضي، وكان طوال احداث المسلسل يستقل بنية اللون ورثها عن جده من والدته و هي سيارة امبالا. 

 

و بالصدفة هذة السيارة ايضا ضمن سيارات لاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت، وهي إمبالا موديل 1963، واشتهرت شفروليه إمبالا في ستينيات القرن الماضي كانت سيارة كابورلية أنيقة، واليوم تعرض في مزاد علني.

 

سياره الراحل كوبي براينت شيفروليه إمبالا موديل 1963 تم إعادة بناء المحرك باستخدام رؤوس Edelbrock مخصصة، وهي معروضة الآن للبيع في مزاد Goldin، والسعر وصل حاليًا إلى 160,000 دولار اي حوالي 2 مليون و 500.000 جنيه و تبقي ايام معدودة علي انتهاء المزاد. 

 

سيارة براينت كانت مصممة خصيصًا له ، وكانت هدية من زوجته فانيسا براينت في أعياد الميلاد عام 2006، وتبدو نظيفة للغاية، حيث تم وصفها بأنها خالية من الصدأ في جميع أجزائها.

 

تتمتع السيارة بمزيج من اللونين الأرجواني والأزرق مع لمسات نهائية مثالية، وتتميز أيضًا بجنوط دايتون السلكية مقاس 13 بوصة تعزز من مظهر السيارة الخارجي الأنيق.

 

وفي الداخل، تم إعادة تصميم المقصورة بالكامل، حيث تتميز بجلود بيضاء مرصعة بكريستالات سواروفسكي الأصلية، بالإضافة إلى نظام صوتي مثبت على صندوق الأمتعة و هي سيارة عائلية من الحجم الكامل تنتجها شركة شيفروليه الأمريكية، وبدأت إصدار السيارة للمرة الأولى عام 1958م، وجدد الإصدار الحديث عام 1996م وصدرت للمرة الثالثة عام 2000.

 

 

تصدرت السيارة الكلاسيكية «شيفورليه إمبالا» المنافسة مع فورد جالكسي بعدما تفوقت عليها في المبيعات، و صُنفت السيارة الكلاسيكية «شيفورليه إمبالا» من ضمن فئة السيارات الفارهة نظرًا لمظهرها المميز.

 

أخبار عالمية