السبت 15 يونيو 2024 04:39 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

تسريب صور تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة كلياً

تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة كلياً
تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة كلياً

تعمل تويوتا حالياً على اختبار الجيل القادم من لاندكروزر في روسيا، حيث تسربت صور للسيارة بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة عنها والتي نستعرضها لكم في السطور التالية:

أكد المصورون التجسسيون أن السيارة في الصور مزودة بمحرك V6 هجينة سعة 3.5 لتر، وهو ما أكدته وسائل الإعلام اليابانية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وأضافوا أنه سيتوفر أيضاً محرك ديزل توربو بست أسطوانات سعة 3.3 لتر، ويُتوقع أن يتصل المحرك الهجين بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات، ويولد قوة 416 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران مع نظام دفع على جميع العجلات.

تُظهر الصور المُسربة لمقصورة السيارة أن زر بدء تشغيل المحرك سيحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، وذلك لتحديد السائق وإعداد السيارة وفقاً لتفضيلاته الشخصية، وتسمح الأزرار المادية بسهولة بتحديد وضع القيادة، مع أزرار التحكم في النزول والقفل التفاضلي ونظام المساعدة على الانعطاف بجوار ناقل الحركة.

كما تحصل السيارة على شاشة نظام ترفيهي جديدة مقاس 12 بوصة، والتي توفر أزرار للتحكم في المناخ، والتحكم في النظام الصوتي، في حين تبقى أجهزة القياس تناظرية مع وضع شاشة رقمية مركزية بينها، وتتميز أيضاً بزر مثبت سرعة، ونظام التحذير من مغادرة المسار على عجلة القيادة، جنباً إلى جنب مع أزرار الرد على المكالمات والبلوتوث.

تصميم خارجي أنيق تتمتع به تويوتا لاند كروزر 2022 الجديدة كلياً

إلتقطت العدسات التجسسية صوراً لخارجية السيارة، والتي تظهر مغطاة بالبلاستيك المخصص عادة للشحن، لكنها تظهر أن مظهر لاند كروزر الأيقوني لم يتغير كثيراً، وفي المقدمة، ستضيء ستة مصابيح أمامية ليد في الليل، وتتميز بتصميم أكثر شراسة مقارنة بالسابق، مع مصابيح خلفية ليد أقل حجماً تُذكرنا بتويوتا راف 4.

SsangYongEgypt
تويوتا لاندكروزر تويوتا تويوتا لاندكروزر 2022

أخبار عالمية