الأربعاء 12 يونيو 2024 07:24 مـ

جوود كار | Goud Car

تحالف بين ڤودافون وجويّTV” للاستفادة من محتواها الترفيهي لعملاء فليكس وREDالسعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج”تسلا” الأمريكية لصناعة السيارات تستخدم لأول مرة روبوتات شبيهة بالبشر لأداء مهام في مصنعرئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلاتمصر توقع عقودًا ضخمة مع موانئ أبوظبي لتعزيز السياحة البحرية وتطوير الموانئ: تفاصيل الاتفاقياتالصين تعتبر زيادة الرسوم على سياراتها الكهربائية مضرة بالاتحاد الأوروبيبروكسل تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية: تصاعد حدة التوتر التجاري بين الصين وأوروباالمفوضية الأوروبية تهدد بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية: حرب تجارية جديدة تلوح في الأفق؟راية أوتو تقود قطاع السيارات الكهربائية في مصر وأفريقيا بإطلاق سيارات XPENG لأول مرة”تويوتا” تخسر 15 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد فضيحة اختبارات السلامةفي تقرير الاهرام :أرتفاع مبيعات السيارات خلال شهر مايو 2024دايموند موتورز تكشف عن ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيه
موزعين وتجار

تثبيت أسعار سيارات اكليبس كروس واكسباندر 2022 للحاجزين

سيارات
سيارات

أعلن وكيل ميتسوبيشي في مصر خلال بيان قامت بنشره مؤخرًا بأنها ستقوم بتثبيت أسعار طرازات اكليبس كروس واكسباندر 2022 للحاجزين.

 

واوضحت الشركة أن تثبيت سعر كلتا السيارتين لمن قام بحجزهما سيكون حتي حجوزات يوم 21 مارس الجاري فقط كما ذكرت الشركة أن ذلك سيكون متاح لمن حجز السيارة من معارض الوكيل في أبورواش في القطامية.

 

ميتسوبيشي تتحمل فارق التكلفة للسيارات المحجوزة

وأكدت أن تثبيت السعر سيكون حتي تسليمهم السيارات المحجوزة من طرازات 2022 في ميعاد التسليم المتفق عليه.كما ستتحمل دايموند موتورز الفارق في ارتفاع التكلفة بين السعر وقت الحجز والسعر بعدها في ظل ارتفاع سعر الدولار في الفترة الأخيرة.

 

نيسان تثبت أسعار السيارات المحجوزة قبل ارتفاع الدولار

وفي نفس الإطار، اعلنت شركة نيسان أنها ثبتت أسعار سياراتها للحاجزين في مصر كذلك، ولكنها اشترطت لذلك من حجز السيارات حتي يوم 21 مارس بالاضافة الي انطباق السعر الثابت قبل الزيادات على دفعة تسليمات أبريل 2022 فقط.

 

كما اشترطت أن يكون السعر الثابت لمن حجز السيارة من أحد الموزعين المعتمدين لها فقط. وأكدت بدورها تحمل فارق الزيادة في أسعار السيارات لمن حجز في الفترة الحالية.

 

SsangYongEgypt
السيارات نيسان ارتفاع الدولار إكليبس كروس اسعار سيارات شركة نيسان

موزعين وتجار