الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:06 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

كاديلاك .. السيارة الأفضل من الناحية العملية

كاديلاك cts-v واجن
كاديلاك cts-v واجن

قد تكون CT5-V Blackwing أكثر تقدما وأكثر قوة، ولكن إن كنت تبحث عن سيارة أكثر عملية فلا بديل عن الكاديلاك 2012 CTS-V، مثل المعروضة في مزاد السيارات بفيرجينيا.

لم يكن عمر عربة الكاديلاك CTS-V المعروضة بالمزاد إلا مجرد تاريخ، فبالرغم من مرور أكثر من ٩ سنوات على إنتاجها في 2012 إلا انها مازالت تحافظ على رونقها.

إشتراها البائع من Moore Cadillac في شانتيلي، فيرجينيا يتم بيعها بمجموعتين إضافيتين من العجلات، وقضيب تأرجح احتياطي، تقرير Carfax نظيف، وسجل نظيف بفيرجينيا، ولديها 64000 ميل (~ 103000 كم) على مدار الساعة.

إضافة الي طلاء Crystal Red Tintcoat الذي يبرز تصميم السيارة. تجلس السيارة أيضًا على مجموعة من عجلات الألمنيوم السوداء مقاس 19 بوصة مع إطارات 255/40 Uniroyal Tiger Paw الأمامية وإطارات 285/35 Bridgestone Potenza S04 Pole Position في الخلف.

اقرأ أيضاً

مثل موديلات CTS-V الأخرى، تأتي السيارة بنظام تعليق متكيف مع مخمدات مغناطيسية وتم تعديلها من قبل مالك السيارة بتركيب نوابض Eibach المنخفضة.

على الرغم من أن التصميم الداخلي ليس مصقولا تماما مثل مقصورة CT5 -V، إلا أنه لا يزال يبدو مكانا رائعا للجلوس، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى المقاعد الأمامية Recaro ذات الجلد المدفأ الجيد التهوية والتي تم تشطيبها بجلد Light Titan. 

تشمل الميزات الرئيسية كاشف رادار Escort SmartCord السلكي، والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة، ونظام الملاحة، وستيريو المصنع مع Bluetooth وراديو القمر الصناعي.

وتأتي بمحرك LSA V8 فائق الشحن بسعة 6.2 لتر مع مدخل هواء بارد AirRaid، وعادم خلفي كورسا، ومبادل حراري C&R Racing، ومجموعة ضبط المرحلة 2 من Mont Motorsports التي تتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. كان أعلى عرض لها في المزاد هو 22،250 دولارًا.

SsangYongEgypt
سيارة كاديلاك كاديلاك cts v واجن سيارة كاديلاك CTS V 2012

أخبار عالمية