الأحد 3 مارس 2024 01:38 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

المصابيح الأمامية تخذل شيفروليه بليزر 2021

GoudCar جوود كار

حققت السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم شيفروليه تريل بليزر تصنيفات ”جيدة” في جميع تقييمات قابلية التصادم الستة التي تشمل الجبهة الصغيرة المتداخلة (جانب السائق والراكب) والتداخل المعتدل في الأمام والجانب وقوة السقف ومساند الرأس والمقاعد.

ومع ذلك، على الرغم من هذه النتائج، فقد فشلت في التأهل للحصول على أفضل اختيار للسلامة أو أعلى تصنيف للسلامة بسبب المصابيح الأمامية.

تحصل السيارة على جائزة Top Safety Pick، يجب أن تحتوي على مصابيح أمامية ”جيدة” أو ”مقبولة” كمعيار قياسي عبر النطاق لـ .Top Safety Pick + صُنفت تلك الموجودة في طراز 2021 Blazer بأنها ”هامشية” و ”ضعيفة” ، اعتمادًا على المواصفات.

المصابيح الـ LED توفر إضاءة ضعيفة على المنحنيات

”يتوفر Blazer بثلاثة تكوينات مختلفة للمصابيح الأمامية: المصابيح الأمامية لجهاز العرض LED مع دعم الضوء العالي والمصابيح الأمامية HID مع دعم الضوء العالي وبدونه. لا تحصل أجهزة العرض LED إلا على تصنيف هامشي لأن الحزم العالية توفر إضاءة ضعيفة على المنحنيات ”، كما جاء بملاحظات IIHS. ”تتلقى المصابيح الأمامية لجهاز العرض HID تصنيفات ضعيفة لنفس السبب بالإضافة إلى التوهج المفرط، مع أو بدون مساعدة الضوء العالي.”

تأتي 2021 Blazer في درجات L و 1LT و 2LT و 3LT و RS و Premier، مع MSRPs التي تتراوح بين 28800 دولار و 42500 دولار.

يستخدم الأولين محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لترًا بقوة 193 حصانًا، بينما يتم تقديم محرك 2LT و 3LT و Premier بسعة 2.0 لتر تيربو رباعي بقوة 230 حصان. يتم تشغيل RS بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 305 حصان، ويتوفر هذا المحرك أيضًا كخيار في 2LT و 3LT و Premier.

SsangYongEgypt
اختبارات التصادم IIHS شيفروليه بليزر 2021 بليزر تجتاز اختبارات التصادم

أخبار عالمية