الأربعاء 12 يونيو 2024 07:10 مـ

جوود كار | Goud Car

تحالف بين ڤودافون وجويّTV” للاستفادة من محتواها الترفيهي لعملاء فليكس وREDالسعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج”تسلا” الأمريكية لصناعة السيارات تستخدم لأول مرة روبوتات شبيهة بالبشر لأداء مهام في مصنعرئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلاتمصر توقع عقودًا ضخمة مع موانئ أبوظبي لتعزيز السياحة البحرية وتطوير الموانئ: تفاصيل الاتفاقياتالصين تعتبر زيادة الرسوم على سياراتها الكهربائية مضرة بالاتحاد الأوروبيبروكسل تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية: تصاعد حدة التوتر التجاري بين الصين وأوروباالمفوضية الأوروبية تهدد بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية: حرب تجارية جديدة تلوح في الأفق؟راية أوتو تقود قطاع السيارات الكهربائية في مصر وأفريقيا بإطلاق سيارات XPENG لأول مرة”تويوتا” تخسر 15 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد فضيحة اختبارات السلامةفي تقرير الاهرام :أرتفاع مبيعات السيارات خلال شهر مايو 2024دايموند موتورز تكشف عن ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيه
صيانة

مركز خدمة ستروين مصر بالأسكندرية يقدم خدمات متطورة بخبرات متميزة

GoudCar جوود كار

فى اطار خطة قصراوى جروب، الوكيل الحصرى للصانع الفرنسي الشهير ستروين، للوصول الى العملاء فى أقرب مكان يناسبهم ، وتوفير خدمات ما بعد البيع، يوفر مركز ستروين مصر بالأسكندرية، خدمات الصيانة لجميع سيارات ستروين يوميا من 9 صباحا الى 9 مساء.

تتألق طرازات ستروين فى السوق المصرى من خلال وكيلها قصراوى جروب الذى استطاع خلال فترة وجيزة أن يغير ملامح ستروين فى مصر لتصبح أكثر تألقا وبريقا بموديلاتها المتنوعة ذات التصميم الرياضى المميز وتوفير خدمات ما بعد البيع من خلال مراكز الخدمة المزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية والعمالة الفنية المدربة تحت اشراف مهندسين على دراية وخبرة كبيرة بأحدث تكنولوجيا صيانة واصلاح السيارات.

ستروين C5 AIRCROSS SUV

توفر ستروين C5 AIRCROSS SUV الجديدة تجربة لا مثيل لها من الراحة والعملية حيث تتمتع C5 AIRCROSS SUV بتصميم جديد يعبر عن قوة أكبر وروعه فى التصميم وقد تم إعادة تصميم C5 AIRCROSS SUV ليكون أكثر حداثة وتناغم ، وهو المعيار الاساسي فى التصميم الجديد .

كما تقدم C5 AIRCROSS SUV لغة تصميم جديدة في مقدمة السيارة ، مع تمويجات تجعل الخطوط أكثر تنظيماً حيث يعطي هذا التحول للتصميم الأمامى وجهًا أكثر حدة وأناقة ومظهر عالي التقنية ومتميز يعزز مفهوم السيارة الآمنة والفاخرة

يتميز تصميم ستروين C5 AIRCROSS SUV باضائة خلفية ثلاثية الأبعاد ، وعجلات جديدة من السبائك المعدنية مقاس 18″والعديد من التقنيات الجديدة الأكثرأناقة وتميزًا ،ويدعم التصميم الجديد شاشة مقاس 10 بوصة تعمل باللمس تدعم نظامي Apple CarPlay و AndroidAuto وكونسول وسطي جديد لمقصورة الركاب.

وثمثل C5 AIRCROSS رمزا للراحة والأمان ، وتؤكد على اختلافها من خلال نظام Citroën Advanced Comfort ، والمقاعد المميزة بتكنولوجيا Citroën Advanced Comfort ، والمساحة وتقنيات مساعدة السائق ، والتي تضمن أن كل رحلة سواء كانت قصيرة أو بعيدة أصبحت تجربة هادئة وإيجابية.

الجدير بالذكر أن منذ اطلاق C5 AIRCROSS SUV تعتبر أكثر سيارات الـ SUV راحة ومرونة في فئتها وتم الآن تجديدها بمظهر أكثر حداثة وأناقة .. وفي الوقت الذي تعتمد فيه على نقاط قوتها في الراحة فقد أصبحت أكثر أناقة وراحة بتصميم خارجي أكثر حدة بألوان أكثر حداثة وخامات عالية الجودة للمقصورة الداخلية “.

وقد تجاوزت مبيعات C5 AIRCROSS أكثر من 260،000 سيارة على مستوى العالم منذ إطلاقها في 2018 حيث تركت بصمتها في قطاع سيارات الـ SUV عالية التنافسية من خلال مساحتها ، وقبل كل شيء ، راحتها ، التي لا مثيل لها حيث التصميم الداخلي الفخم الذي يعد بصمة حقيقية لستروين ، وتجربتها الفريدة فى نقل الركاب .. وتعتبر C5 AIRCROSS رائدة من حيث التطبيق العملي وتوفير تجربة أكثر استرخاءً وراحة.

18360ef76327.jpg
8c8357edb9a7.jpg
b1c782bfdedb.jpg
edcb6b7ded3d.jpg
SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود ك

صيانة