الجمعة 1 مارس 2024 08:02 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
راليات وسباقات

مايك شوماخر يتمنى الحصول على مقاعد دائم في فورمولا-1 بنهاية الموسم الجاري

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

يأمل مايك شوماخر، سائق فريق مرسيدس الاحتياطي، في الحصول على مقعد دائم على شبكة الانطلاق بسباقات سيارات فورمولا-1 مرة أخرى، حيث يعول على سوق السائقين بنهاية الموسم، حينما تنتهي عقود 14 سائقا من أصل 20 سائقا بنهاية الموسم.

وقال شوماخر لصحيفة "شبورت بيلد" الأسبوعية في عددها اليوم الأربعاء:" من الممكن أن يكون لدي أفضلية، حيث سيكون سوق السائقين نشطا بالفعل، وسأواصل النضوج خلال الأشهر المقبلة. سيحدث الكثير. لن يكون هناك تغيير في الفرق فقط، ولكن ربما ينهي سائق، أو اثنان مسيرتهما".

وكان مايك، نجل أسطورة فورمولا-1 مايكل شوماخر، شارك في منافسات فورمولا-1، في عامي 2021 و2022. ولكنه لم يحصل على مقعد دائم العام الماضي أو الحالي، ولكنه سيكون سائق اختبارات وسائق احتياطي لفريق مرسيدس.

كما سيشارك أيضا في سباقات التحمل 2024 لفريق ألبين، حيث سيتنافس في مضمار لومانز التاريخي في فرنسا، حيث شارك والده من قبل في مسيرته بفورمولا.

ولكن، مايك شوماخر يعتقد أن لديه المطلوب ليعود لفومورلا-1.

وقال :"أدرك أن لدي المهارات المطلوبة. أنا جيد بما يكفي. أظهرت هذا في فورمولا-4 وفورمولا-3 وفومورلا-2، حقيقة أنني فزت بسباقات وبطولات سيتم نسيانها سريعا".

وأضاف :" أثبت أن بإمكاني القيادة وأيضا التعامل مع الضغوط. وفورمولا-1 لا تختلف كثيرا".

SsangYongEgypt

راليات وسباقات