الجمعة 1 مارس 2024 07:31 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
بعيدا عن السيارات

أسهم فيراري ترتفع لمستوى قياسي بعد التعاقد مع هاميلتون

GoudCar جوود كار

(د ب أ

ساهم الانتقال المفاجئ للسائق البريطاني لويس هاميلتون، من فريق مرسيدس إلى فيراري، في ارتفاع سهم الفريق الإيطالي إلى مستويات قياسية.

وارتفع سهم الشركة الإيطالية لصناعة السيارات إلى مستوى قياسي بلغ 45ر389 دولارا بنهاية التداول في بورصة وول ستريت بنيويورك مساء أمس الخميس، بالتوقيت المحلي، مرتفعة لأكثر من 12% مقارنة بأول أمس الأربعاء.

كما ساهمت النظرة المستقبلية الإيجابية للمجموعة في ارتفاع سعر السهم بشكل عام مؤخرًا. ومع ذلك، فإن احتمالية وجود هاميلتون في سيارة فيراري الحمراء بدءا من العام المقبل، منحت قوة دفع أخرى للشركة، لتصل اسهمها إلى هذا المستوى القياسي.

ومن المقرر أن يرحل هاميلتون، بطل العالم 7 مرات في فئة السائقين لسباقات سيارات فورمولا-1، عن فريق مرسيدس في نهاية الموسم الحالي، من أجل الانضمام لفيراري بدءا من عام 2025.

وأعلنت كل من مرسيدس وفيراري عن تلك الخطوة التي قام بها هاميلتون /39 عاما/، الذي سيزامل تشارلز لوكلير، من إمارة موناكو في فريق فيراري.

SsangYongEgypt

بعيدا عن السيارات