السبت 20 يوليو 2024 06:54 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
بعيدا عن السيارات

أسهم فيراري ترتفع لمستوى قياسي بعد التعاقد مع هاميلتون

GoudCar جوود كار

(د ب أ

ساهم الانتقال المفاجئ للسائق البريطاني لويس هاميلتون، من فريق مرسيدس إلى فيراري، في ارتفاع سهم الفريق الإيطالي إلى مستويات قياسية.

وارتفع سهم الشركة الإيطالية لصناعة السيارات إلى مستوى قياسي بلغ 45ر389 دولارا بنهاية التداول في بورصة وول ستريت بنيويورك مساء أمس الخميس، بالتوقيت المحلي، مرتفعة لأكثر من 12% مقارنة بأول أمس الأربعاء.

كما ساهمت النظرة المستقبلية الإيجابية للمجموعة في ارتفاع سعر السهم بشكل عام مؤخرًا. ومع ذلك، فإن احتمالية وجود هاميلتون في سيارة فيراري الحمراء بدءا من العام المقبل، منحت قوة دفع أخرى للشركة، لتصل اسهمها إلى هذا المستوى القياسي.

ومن المقرر أن يرحل هاميلتون، بطل العالم 7 مرات في فئة السائقين لسباقات سيارات فورمولا-1، عن فريق مرسيدس في نهاية الموسم الحالي، من أجل الانضمام لفيراري بدءا من عام 2025.

وأعلنت كل من مرسيدس وفيراري عن تلك الخطوة التي قام بها هاميلتون /39 عاما/، الذي سيزامل تشارلز لوكلير، من إمارة موناكو في فريق فيراري.

جوود كار | Goud Car

بعيدا عن السيارات