الخميس 25 أبريل 2024 01:35 مـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

«داينامكس للتوزيع» وكيل «فيات» يخفض أسعار سيارات «تيبو»

GoudCar جوود كار

أعلنت شركة «داينامكس للتوزيع» وكيل «فيات» في مصر، عن تخفيض أسعار سيارات فيات تيبو موديل 2024 بقيمة تتراوح بين 300 إلى 325 ألف جنيه، على أن يتم تطبيقها اعتبارًا من اليوم.

أسعار فيات تيبو 2024

الفئة السعر القديم السعر الجديد
الأولى مليون و350 ألف مليون و50 ألف
الثانية مليون و550 ألف مليون و225 ألف

وتأتي «بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 110 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 152 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «فيات»، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وزودت طرازات «تيبو» ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «وسائد هوائية- نظام فرامل مانع للانزلاق ABS- توزيع إلكتروني للفرامل EBD – نظام الثبات الإلكتروني ESP – نظام مراقبة الجر TCS – فرامل يدوية كهربائية EPB – نظام إيموبليزر ضد السرقة – حساسات ركن خلفية».

ودعمت السيارة بمجموعة من التجهيزات والكماليات في المقصورة الداخلية، ومنها «زر لتشغيل السيارة بدون مفتاح – فتح وغلق السيارة بدون مفتاح – تكيف هواء – إمكانية طي المقاعد الخلفية – مسند يد خلفي – لوحة عدادات رقمية/ عادية – قفل مركزي – مرآة داخلية بخاصيه التعتيم- عجلة قيادة متعددة الوظائف».

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيار

عروض وأسعار