الخميس 18 يوليو 2024 08:28 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

أوبل تحتفل بأنجازات 125 عامًا من إنتاج السيارات في مع الموظفين والجمهور

GoudCar جوود كار


تقوم شركة أوبل بإنتاج السيارات منذ 125 عامًا، حيث قامت العلامة التجارية خلالهم بتسهيل عملية إنتقال لملايين من الأشخاص ، وألهمتهم بالعديد من الابتكارات. وستأتي إحتفالية شركة أوبل بالذكرى السنوية يوم السبت 8 يونيو بيوم مفتوح في المقر الرئيسي لشركة أوبل في روسيلسهايم. وتماشياً مع شعار الذكرى السنوية "إلى الأمام إلى الأبد منذ عام 1899"، يمكن للعملاء والموظفين والجمهور، بالإضافة إلى ضيوف الشرف من السياسيين ومن شركة ستيلانتس، اكتشاف معالم السيارات في تاريخ أوبل. ففي جولة المصنع، على سبيل المثال، يمكن للزوار إلقاء نظرة خلف الكواليس أو تجربة شعور أوبل عن قرب في رياضة السيارات أو اختبار قيادة Rocks Electric. إن "125 عامًا من تصنيع السيارات في أوبل" ليست الذكرى السنوية الوحيدة التي يتم الاحتفال بها في هذه المناسبة، ففي عام 1964، أي قبل 60 عامًا بالضبط، بدأ "ستوديو تصميم أوبل" العمل كأول مركز تصميم لشركة مصنعة في أوروبا. وبالتالي يمكن للزوار يوم السبت أيضًا الاستمتاع بأيقونات تصميم السيارات منذ ستة عقود. ومن لم يتمكن من الحضور شخصياً يمكنه مشاهدة أبرز الأحداث على الفيسبوك.


وتعقيباً على الحدث قال الرئيس التنفيذي لشركة أوبل، فلوريان هويتل: "125 عامًا من إنتاج السيارات في أوبل، لا نريد الاحتفال بهذه الذكرى مع زوارنا فحسب، بل نريد أيضًا إظهار كيف ساعدت أوبل دائمًا في تشكيل التغيير المستمر في صناعة السيارات وهي الآن في وضع جيد للمستقبل. هذا السبت، سيتم عرض سيارة Opel Frontera1 الجديدة وأوبل Grandland1 الجديدة لأول مرة هنا في المقر الرئيسي. ومن خلال هذه السيارات، سنقدم لعملائنا نسخة كهربائية بالكامل من كل طرازات أوبل اعتبارًا من هذا العام فصاعدًا. كل هذا يعكس شعارنا السنوي "إلى الأمام إلى الأبد منذ عام 1899".

يوجد الكثير لرؤيته: العروض العامة الأولى والمعارض المنبثقة غير العادية
ستفتح أوبل أبوابها أمام الجمهور في الساعة 10:30 صباحًا خلال الحفل الرسمي مع الضيوف المدعوين في منزل آدم أوبل. وسيتمكن الزوار بعد ذلك من إلقاء نظرة أولى على معرض التصميم في المبنى N10. وتمتد الرحلة عبر عقود من التصميم من طراز 1965 Experimental GT ودراسات Opel الرائدة في الثمانينيات، إلى مفاهيم مبتكرة من الماضي القريب مثل GT X Experimental، وManta GSe المثيرة، وOpel Experimental ذات الرؤية المستقبلية.

اقرأ أيضاً


وفي تمام الساعة 11:30 صباحًا سيُفتتح أيضًا المعرض المنبثق في المبنى N50، الذي يتميز بمجموعة متنوعة من الألوان،. وهنا يمكن للزوار مشاهدة المعروضات من أول سيارة أوبل - نظام Opel-Patent-Motorwagen Lutzmann - إلى الطرازات الأسطورية والأكثر مبيعًا مثل أوبل كابيتان، جي تي، مانتا وكاليبرا، وحتى النماذج الكهربائية مثل أوبل أمبيرا. وفي جولات المصنع التي تبدأ في الساعة 1:30 بعد الظهر، والتي تبدأ خلف منزل آدم أوبل طوال فترة ما بعد الظهر، ستقدم أوبل بكل فخر إنتاج أسترا الحالي في موقع روسيلسهايم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعامة الناس تجربة سيارتي أوبل فرونتيرا(1)، وأوبل جراندلاند(1) الجديدتين كليًا، واللتين ستكونان متاحتين للطلب قريبًا للمرة الأولى.

الكثير لتجربته: رياضة السيارات الكهربائية وسيارات أوبل العتيقة
اعتبارًا من منتصف النهار، ستقوم السيارة Opel Corsa Rally Electric، من كأس السباقات الأحادية الكهربائية الأول في العالم، بعمل لفات في موقف السيارات خلف المبنى الخاص بمنزل آدم أوبل Adam Opel House، حيث يمكن لعدد محدود من عشاق رياضة السيارات الاشتراك في رحلة في مقعد مساعد السائق. وفي مكان قريب ومسار اختبار خاص آخر أعدته شركة أوبل، يمكن للزوار الذين تبلغ أعمارهم 15 عامًا فما فوق أن يختبروا بأنفسهم ما يشعر به التنقل الفردي خلف عجلة قيادة سيارة أوبل روكس إلكتريك (2).سيجد الزوار الصغار الكثير من وسائل الترفيه في "ركن الأطفال" الذي يقع في المنطقة المجاورة مباشرة لمنطقة تقديم الطعام الكبيرة، خلف منزل آدم أوبل أيضًا. هناك العديد من الأنشطة الأخرى للصغار والكبار في جميع أنحاء المنطقة الخارجية.


وكعنصر جذب إضافي، ستُثري الاحتفالات بالذكرى السنوية من خلال تخصيص منطقة حصرية لسيارات أوبل العتيقة أمام منزل آدم أوبل في منطقة رجبيرينج. يمكن للزوار والضيوف الذين يصلون بسيارة أوبل عتيقة تحمل لوحة ترخيص H، ركن سياراتهم في موقف السيارات "An der Feuerwache"، مما يحول المنطقة إلى معرض مفتوح في الهواء الطلق لسيارات أوبل التاريخية.


تتم عملية التسجيل للأنشطة المختلفة عند الوصول لموقع الإحتفالية؛ ولا يمكن إجراء حجوزات مسبقة. يمكن العثور على البرنامج التفصيلي، بما في ذلك المعلومات الإضافية،
¬¬¬

ملاحظات
(1) السيارة غير متوفرة بعد
(2) تنطبق هذه المواصفات على السيارات الخفيفة ذات الأربع عجلات بمعدل طاقة مستمرة/مستخدمة لا تتجاوز 6 كيلووات، ولا تزيد عن مقعدين، وبسرعة قصوى لا تتجاوز 45 كم/ساعة.

جوود كار | Goud Car
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

أخبار محلية