الجمعة 1 مارس 2024 06:58 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار محلية

لوران بيومي: مواكبة عصر التكنولوجيا في مجال الإطارات أصبح ضرورياً

لوران بيومى مديرة الاتصالات التسويقية
لوران بيومى مديرة الاتصالات التسويقية

قالت لوران بيومى، مديرة الاتصالات التسويقية بإحدى الشركات المتخصصة فى إطارات السيارات، إن مصر تمتلك العديد من أفضل انواع اطارات السيارات التى تتلاءم مع الطرق المصرية.

وأعربت لوران بيومى، مديرة الاتصالات التسويقية بإحدى الشركات المتخصصة فى إطارات السيارات، عن سعادتها بتكريم شركة اطارات السيارات للعام الثانى خلال احتفالية ”الأفضل”.

وأشارت إلى أن الشركة المتخصصة فى إطارات السيارات تقدم جميع أنواع وفئات الإطارات المخصصة لسيارات الركوب والميكروباص و البيك آب المزودة بكافة التقنيات الحديثة.

إنتشار موسع داخل الأسواق

وأضافت لوران، أن إطارات فايرستون  تتناسب مع السوق المصرى، كما أنها تشهد انتشار موسع داخل الأسواق خلال الفترة القادمة.

أوضحت مديرة الاتصالات التسويقية بإحدى الشركات المتخصصة فى إطارات السيارات فايرستون، أن مواكبة عصر التكنولوجيا المتطورة فى مجال الإطارات أصبح ضروريا، وذلك  بعدما أصبحت أغلب السيارات الحديثة مزودة بالإلكترونيات الحديثة خلال الفترة الحالية.

أكثر الأجزاء خطورة في السيارات

يذكر أنه تعد الإطارات من أحد أكثر الأجزاء خطورة في السيارات، لذلك يجب على قائدي السيارات المتابعة المستمرة للإطارات لتجنب حوادث الطرق والأعطال المفاجئة التي تحدث على الطرق.

وأوضح خبراء الإطارات في مصر، أن إطارات السيارات تعتبر أحد أهم مكونات سيارة وأكثرها خطورة في نفس الوقت، مشيرين إلى أن انفجار الإطار على الطريق خلال حركة السيارة قد يؤدي إلى مشكلات كبيرة وكوارث وحوادث عنيفة.

وعن أسباب انفجار الإطارات، قال الخبراء: إستخدام إطارات مستعملة تم إعادة نقشها بعد تدويرها بشكل غير سليم يؤدي إلى إنفجار الإطار لو سار أكثر من 500 كم.

إطارات الملاكي ونصف النقل غير مسموح بإعادة نقشها

وأكد الخبراء أن هناك إطارات من غير المسموح إعادة نقشها مثل إطارات سيارات الملاكي ونصف النقل، ويجب معاقبة من يقوم بإعادة نقش إطارات السيارات لأنه يرتكب جريمة.

SsangYongEgypt
الاطارات اطارات السيارات والاعطال

أخبار محلية