السبت 20 يوليو 2024 06:34 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
أخبار محلية

لوران بيومي: مواكبة عصر التكنولوجيا في مجال الإطارات أصبح ضرورياً

لوران بيومى مديرة الاتصالات التسويقية
لوران بيومى مديرة الاتصالات التسويقية

قالت لوران بيومى، مديرة الاتصالات التسويقية بإحدى الشركات المتخصصة فى إطارات السيارات، إن مصر تمتلك العديد من أفضل انواع اطارات السيارات التى تتلاءم مع الطرق المصرية.

وأعربت لوران بيومى، مديرة الاتصالات التسويقية بإحدى الشركات المتخصصة فى إطارات السيارات، عن سعادتها بتكريم شركة اطارات السيارات للعام الثانى خلال احتفالية ”الأفضل”.

وأشارت إلى أن الشركة المتخصصة فى إطارات السيارات تقدم جميع أنواع وفئات الإطارات المخصصة لسيارات الركوب والميكروباص و البيك آب المزودة بكافة التقنيات الحديثة.

إنتشار موسع داخل الأسواق

وأضافت لوران، أن إطارات فايرستون  تتناسب مع السوق المصرى، كما أنها تشهد انتشار موسع داخل الأسواق خلال الفترة القادمة.

أوضحت مديرة الاتصالات التسويقية بإحدى الشركات المتخصصة فى إطارات السيارات فايرستون، أن مواكبة عصر التكنولوجيا المتطورة فى مجال الإطارات أصبح ضروريا، وذلك  بعدما أصبحت أغلب السيارات الحديثة مزودة بالإلكترونيات الحديثة خلال الفترة الحالية.

أكثر الأجزاء خطورة في السيارات

يذكر أنه تعد الإطارات من أحد أكثر الأجزاء خطورة في السيارات، لذلك يجب على قائدي السيارات المتابعة المستمرة للإطارات لتجنب حوادث الطرق والأعطال المفاجئة التي تحدث على الطرق.

وأوضح خبراء الإطارات في مصر، أن إطارات السيارات تعتبر أحد أهم مكونات سيارة وأكثرها خطورة في نفس الوقت، مشيرين إلى أن انفجار الإطار على الطريق خلال حركة السيارة قد يؤدي إلى مشكلات كبيرة وكوارث وحوادث عنيفة.

وعن أسباب انفجار الإطارات، قال الخبراء: إستخدام إطارات مستعملة تم إعادة نقشها بعد تدويرها بشكل غير سليم يؤدي إلى إنفجار الإطار لو سار أكثر من 500 كم.

إطارات الملاكي ونصف النقل غير مسموح بإعادة نقشها

وأكد الخبراء أن هناك إطارات من غير المسموح إعادة نقشها مثل إطارات سيارات الملاكي ونصف النقل، ويجب معاقبة من يقوم بإعادة نقش إطارات السيارات لأنه يرتكب جريمة.

جوود كار | Goud Car
الاطارات اطارات السيارات والاعطال

أخبار محلية