الأربعاء 12 يونيو 2024 06:24 مـ

جوود كار | Goud Car

السعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج”تسلا” الأمريكية لصناعة السيارات تستخدم لأول مرة روبوتات شبيهة بالبشر لأداء مهام في مصنعرئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلاتمصر توقع عقودًا ضخمة مع موانئ أبوظبي لتعزيز السياحة البحرية وتطوير الموانئ: تفاصيل الاتفاقياتالصين تعتبر زيادة الرسوم على سياراتها الكهربائية مضرة بالاتحاد الأوروبيبروكسل تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية: تصاعد حدة التوتر التجاري بين الصين وأوروباالمفوضية الأوروبية تهدد بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية: حرب تجارية جديدة تلوح في الأفق؟راية أوتو تقود قطاع السيارات الكهربائية في مصر وأفريقيا بإطلاق سيارات XPENG لأول مرة”تويوتا” تخسر 15 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد فضيحة اختبارات السلامةفي تقرير الاهرام :أرتفاع مبيعات السيارات خلال شهر مايو 2024دايموند موتورز تكشف عن ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيهالبنك المركزى: تعطيل العمل بالبنوك من الأحد للخميس بمناسبة عيد الأضحى
أخبار عالمية

فيلم تسجيلي يرصد مراحل تطور سيارات هوندا حول العالم

سيارة هوندا ستي
سيارة هوندا ستي

عرضت شركة هوندا، خلال مؤتمر إنطلاق سيارتها الجديدة هوندا سيتي 2021، فيلم تسجيلي يرصد تفاصيل تطوير سيارت الشركة حول العالم.

وتعد سيارات هوندا من الموديلات الأكثر شعبية داخل السوق المصرية والتى تحصل على إقبال كبير من الفئة الشبابية لمرونة ادائها على الطرق والتصميم الرياضي المميز للسيارة.

وطرحت هوندا، المتخصصة في صناعة السيارات سيارتها الجديدة سيتي 2021، من خلال الموزع المعتمد بالسوق المصري، اليوم الخميس 18 مارس الجاري.

وتتميز سيارة هوندا سيتي موديل الجديد 2021، بالعديد من المواصفات والتصميم التي تجعلها متفردة داخل السوق المصري، ومن المقرر طرحها بفئتين الأولى «هوندا سيتي LX» بسعر 345 ألف جنيه، والفئة الثانية «هوندا سيتي LX سبورت» خلال شهر مايو المقبل بسعر يصل إلى 360 ألف جنيه.

مواصفات الموديل الجديد من سيارة «هوندا سيتي» 2021

وتتوافر السيارة داخل السوق المحلي ضمن فئة السيارات «السيدان»، وتأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، بسعة لترية 1.5 لتر 1500 سي سي، بقوة 121 حصانا، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

وتعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي للعجلات، وتتسارع من حالة الثبات وحتى سرعة الـ100 كم / ساعة في غضون 9.6 ثانية، وتستهلك متوسط 5.4 لتر لقطع مسافة 100كم/ ساعة.

وتأتي السيارة «هوندا سيتي» بأبعاد «4553 مم طول، و1748 مم عرض، و1467 إرتفاع» وتصل سعة الصندوق الخلفي حوالي 506 لتر، وسعة خزان الوقود حوالي 40 لتر.

وسائل للأمان

كما تأتي مجهزة بعدة تجهيزات ووسائل للأمان من بينها «وسادة هوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني مع خاصية التحكم فى الجر Hill Start Assist، نظام مراقبة ضغط الإطارات، جنوط رياضية 15 بوصة، ومثبت سرعة، كاميرا خلفية».

SsangYongEgypt
سيارات 2021 هوندا ستي سيارة هوندا ستي

أخبار عالمية