الخميس 25 أبريل 2024 06:14 صـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

المواصفات الكاملة لمرسيدس G-Class الجديدة في مصر

مرسيدس G-Class
مرسيدس G-Class

كشفت شركة مرسيدس في مصر عن طرحها موديلات G-Class الجديدة في السوق المحلي المصري.

وقالت الشركة إن السيارة تتوفر في فئة G500 AMG بمحرك 4000 سي سي مع اثنين تيربو بقوة 422 حصان وعزم دوران 610 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك 9 جي ترونيك 9 سرعات وتسارع في 5.6 ثانية إلى 100 كم في الساعة.

مرسيدس G-Class تتوفر بقدرات للطرق الوعرة

وتتوفر السيارة بنظم تساعدها على العمل على الطرق الوعرة في مصر وفي العالم مثل تعليق مختلف و3 قفل تفاضلي ونظام تعشيق تروس منخفض ونظام ديناميكي سيليكت بوع جي مود للقيادة على الطرق الوعرة.

وكذلك تتوفر السيارة بنظام برومستر الصوتي ومقاعد تعمل بالكهرباء في التعديل مع لمسات كرومية تظهر في السيارة وشاشتين 12.3 بوصة. 

مرسيدس G-Class تبدأ من 3 مليون ونصف

وتتميز السيارة بسعر يبلغ 3 مليون ونصف المليون كبداية مع عجلات 20 بوصة ونظام عادم رياضي وزجاج فاميه والعديد من الاضافات المميزة التي تتوفر للسيارة الجديدة في مصر.

القيادة الذكية وخصائص السلامة والأمان

تجمع السيارة G 500 AMG بين الفخامة والقدرات الاستثنائية للقيادة على جميع أنواع الطرق، بالإضافة للقوة والأمان فى آن واحد، حيث تتضمن السيارة باقة من خصائص الأمان وأنظمة المساعدة على القيادة مثل نظام ATTENTION ASSIST.

ونظام PRE-SAFE®، وActive Lane Keeping Assist، وباقة ركن السيارة Parking Package المزودة بكاميرا 360 درجة.

توفر السيارة أيضًا أفضل مستويات الإضاءة على الطريق بفضل الكشافات الأمامية .MULTIBEAM LED

أقوى من الزمنتمتد مسيرة فئة ال G-Class لأكثر من 40 عام، حيث تعتبر الفئة الأطول انتاجا فى تاريخ مرسيدس-بنز لسيارات الركوب، بل إنها أيضًا تُعد الأب الروحى لجميع سيارات الـ SUV التى تحمل علامة النجمة الفضية ولهذا السبب تحمل جميع طرازات سيارات مرسيدس-بنز الـ SUV حرف G الذى يعبر عن السيطرة على الطرق الوعرة فى كل الأوقات.

تدمج السيارة G-Class بين خصائص القيادة على الطرق الوعرة وأعلى مستويات الفخامة فى فئتها.

فقائد السيارة يجلس فى وضع مرتفع بما يضمن له رؤية واضحة تمامًا واحساس مميز ومختلف أثناء القيادة.من العناصر المميزة للتصميم الداخلى، المقبض الأمامى بالتابلوه، ومفاتيح الكروم الخاصة بالقيادة على الطرق الوعرة، مع استخدام مواد وخامات فائقة الجودة.تتضمن السيارة شاشتين قياس 12.3 بوصة، ونظام Burmester® الصوتى المحيطى ومقاعد كهربائية توفر أعلى درجات الراحة وأحزمة أمان حمراء والخياطة العلوية متناسقة الألوان والتى تضيف المزيد من التميز للتصميم الداخلى الحصرى لهذه السيارة.

SsangYongEgypt
سيارات مرسيدس سيارات 2021 مرسيدس G Class

عروض وأسعار