الأربعاء 8 فبراير 2023 04:21 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

بملامح رياضية أنيقة.. تألق سيارات مرسيدس C-Class

مرسيدس C-Class
مرسيدس C-Class

تسعى شركة مرسيدس فى إنتشار سيارتها حول العالم خاصة فى السوق المصري الذي أصبح يفضل شراء السيارات الفارهة طبقا لتقرير الإحصاء بعد الإعفاء الجمركي على السيارات الأوروبية.

مرسيدس تطلق سيارتها C-Class الجديدة كلياً

وطرحت شركة مرسيدس الألمانية، سيارتها الجديدة  S-Class المميزة التى تنتمى للفئات السيدان، وسبق حققت شركة مرسيدس مبيعات تجاوزت العشرة ملايين سيارة في العالم. 

مرسيدس C-Class تأتي بطول 4.7 متر

وتتمتع السيارة بتصميم جديد كلياً ولكن ليس ثورياً حيث حملت ملامح رياضية أنيقة مع طول كلي يبلغ 4.7 متر وعرض 1.8 متر وقاعدة عجلات بطول 2.8 متر وحقيبة خلفية تتسع الي 490 لتر.

وتعتبر C-Class الجديدة نسخة مصغرة من طرازات S-Class التي تم تحديثها مؤخراً كذلك في جيل جديد كلياً. 

 
تصميم جديد كلياً لمرسيدس C-Classوتأتي السيارة بتصميم مختلف عن الجيل السابق مع حجم أطول من السابق وأكثر اقتراباً من الأرض وأعرض عن النسخة السابقة من السيارة كما تم زيادة طول قاعدة عحلات السيارة بوصة مما سيوفر مزيد من الرحابة الداخلية في السيارة مع حصولها على مصابيح امامية ليد وشبكة تهوية أكبر مع لمسات تصميم من S-Class في الجزء الخلفي تشمل مخارج العادم والمصابيح الخلفية والحقيبة الخلفية. مرسيدس C-Class تعتمد على محركات رباعية الأسطوانات فقط.وتعتمد السيارة على محرك رباعي الاسطوانات فقط لأول مرة يوفر للسيارة قوة تبلغ 255 حصانا مع محرك كهربائي لزيادة قوة السيارة بواقع 20 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات أخف 30% عن السابق كما يتوفر للسيارة نسخ تعمل بالعجلات الأربعة فورماتيك. ويمكن للسيارة التسارع الي 100 كم في الساعة في 5.9 ثانية . 

شركة مرسيدس السيارات الاوروبية الاعفاء الجمركي

أخبار عالمية