الخميس 2 فبراير 2023 11:59 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

أبرز تحسينات سيارة «E-CLASS» الجديدة من «مرسيدس»

مرسيدس e class 2021
مرسيدس e class 2021

نشرت شركة «مرسيدس»، بنز الألمانية، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب فيديو إستعرضت فيه التصميم الجديد لطراز «E-Class»، وتأتي السيارة بالعديد من التحديثات في التصميم الداخلي والخارجي.

ولطالما إعتبرت مرسيدس بنز «الفئة E» قلب علامة مرسيدس-بنز التجارية، والآن، تطور الصالون المرموق إلى أبعد من ذلك ، حيث إنتقلت بالتصميم الداخلي والراحة إلى المستوى التالي، لمواد عالية الجودة تكمل استراتيجية التصميم التي تركز على السائق، من حركية المقعد التي ستجعلك مسترخيًا أثناء القيادة حتى نهاية الرحلة.

وتعتبر فئة سيارات «E-Class»، تمثل جناح فخم لدي الشركة، وليس هو الوحدي من الشركة حيث تنتج الشركة السيارة مرسيدس مايباخ التي تعتبر أفخم سيارة من الشركة

وتقوم شركة «مرسيدس»، بتطوير أنظمة الأمان والترفيه داخل سياراتها، لتواكب التطورات الجديدة في عالم السيارات حول العالم، ولها العديد من الأنظمة التي جرى إطلاقها خلال الآونة الأخيرة، وكذلك تعمل الشركة على تطوير صناعة السيارات الكهربائية بشكل جيد.

وتركز الشركة على طرازات الـ«SUV»، التي أصبح الطلب عليها بشكل كبير من قبل المستهلكين، وأصبحت الشركات تركز على إطلاق العديد من الطرازات منها، بفضل توفيرها العديد من الاحتياجات التي تساعد المستهلكين في شؤون حياتهم اليومية.

وتوفر «مرسيدس»، نظام الهايبرد، لتشجيع السيارات الكهربائية، إضافة إلى توفير المحركات على الطرازات المختلة من سيارات GLA وGLS، لمحاولة الوصول إلى العديد من المستهلكين، إضافة إلى توافر أنظمة التكنولوجيا ومساعدة السائق التي أصبحت تلعب دورا كبيرا في تيسير قيادة السيارات.

وتنتج الشركة سيارة EQC أول سيارة كهربائية بالكامل تدمج في الإنتاج الجاري بمصنع مرسيدس، وتنتج هناك على نفس خط إنتاج سيارات الصالون والفئة C، إضافة إلى GLC وGLC كوبيه.

سيارات سوق السيارات أخبار السيارات عالم السيارات مرسيدس

أخبار عالمية