الجمعة 3 فبراير 2023 09:58 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

لاند روفر.. على رأس قائمة السيارات الفاخرة في السوق المصري

رانج روفر P400 هايبرد أوتوبيوجرافي 2021
رانج روفر P400 هايبرد أوتوبيوجرافي 2021

وضع السوق المصرى قدمه على أولى درجات الصعود فى زيادة استيراد السيارات الفاخرة التى أصبحت منتشرة في مصر في الفترة السابقة ومن بين أكثر السيارات التي تحقق مبيعات قوية في الفترة السابقة سيارات لاندروفر في مصر. 

ألوان مميزة لسيارات رانج روفر P400 هايبرد أوتوبيوجرافي 
تتوفر سيارات رانج روفر P400 هايبرد أوتوبيوجرافي في مصر كموديلات 2021 في الوقت الحالي وعرضت السيارة لدي بعض معارض السيارات باللون العاجي الابيض فوجي اكس مع فرش داخلي أحمر وأسود.

وتتميز السيارة بعجلات قياس 21 بوصة بلمسات فضية لامعة وفرامل سوداء وسقف أسود مختلف اللون عن باقي السيارة وسقف بانورامي قابل للفتح. 

مقاعد ليد أمامية في رانج روفر P400 هايبرد أوتوبيوجرافي 
يتوفر تبطين خاص للسقف باللون العاجي ولمسات خشبية داخلية وعجلة قيادة بفرش جلدي ونظام صوتي ميريديان وباقة لمساعدة السائق.

وتتميز السيارة بملسات خارجية أطلس ومصابيح امامية ليد ووحدات اشارة DRL مع فرش جلدي للمقاعد مثقب والمقاعد الامامية بتعديل في 24 وضعية وتبريد وتدفئة ومساج مع مقاعد خلفية حصرية إكسكلوسيف. 

تكييف 4 مناطق في رانج روفر P400 هايبرد أوتوبيوجرافي 
كما يتوفر كذلك للسيارة باقة ترفيه ومشغل سي دي ودي في دي مع شاشة خلفية 10 بوصة للترفيه و مكابح طوارئ للسرعة العالية وواقي طين خلفي و دواسات ألمنيوم حمراء لنقل الحركة وفرش أرضية لاكشري ونظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وكاميرا 360 درجة وشاشة رصد البقع العمياء وشاشة لرصد حالة السائق وتحذير مغادرة المسار و تكييف أوتوماتيكي رباعي المناطق. 

السوق المصرى الوان مميزة لسيارات سيارات رانج روفر P400 سيارات لاندروفر في مصر السيارات الفاخرة

أخبار محلية