الخميس 2 فبراير 2023 11:04 مـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

للفئات المتوسطة.. أسعار سيارات هيونداي أكسنت RB المجمعة محليا

هيونداي أكسنت RB
هيونداي أكسنت RB

تعد سيارات أكسنت RB أبرز السيارات الشعبية فى السوق المصرى حيث يمتلك تلك السيارات العديد من الفئات المتوسطة نظرا لأسعارها التي تتلاءم مع العديد من الفئات خاصة وتوفير قطع الغيار الخاصة بتلك السيارات.

وفى ذات السياق المتصل وفر وكيل سيارات هيونداي في مصر إصدار جديد طرازات هيونداي أكسنت RB التي يتم تجميعها محلياً في مصر كموديل 2021 في الوقت الحالي ، وتأتي الفئة الجديدة لتكون الفئة الرابعة بين فئات السيارة الخمسة حيث زاد عدد فئات السيارة الي خمسة بدلاً من أربعة بإضافة الفئة الجديدة التي تأتي تحت أعلي فئات السيارة مباشرة.

أكسنت RB الفئة الجديدة بسعر 239.900 ألف جنيه في مصر 

وتقدم أكسنت RB الفئة الجديدة بسعر يبلغ 239.900 ألف جنيه تقريباَ , بينما الفئة الأعلى تصل الي 249.900 ألف جنيه، وتأتي الفئات من الاولى إلى الثالثة بداية من 213.900 ألف الي 229.900 ألف جنيه. 

أكسنت RB الإصدار الجديد بمواصفات داخلية مميزة

وتستمر السيارة في الاعتماد على محرك 1600 سي سي 4 سلندر بقوة 125 حصان وعزم دوران 156 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات. ويتاح للاصدار الجديد من أكسنت عجلة قيادة مالتي قابلة للتعديل و4 سماعات وفتحات AUX وUSB ونظام بلوتووث وشاشة 7 بوصة للملتيميديا. كما تحمل السيارة زجاج مظلل في الخلف وتحكم كهربائي في المرايا وتكييف مانيوال وتعديل كرسي السائق في 6 وضعيات وغيرها. 

أكسنت RB تتوفر بوسائل أمان متنوعة

كما يتاح للسيارة 2 ايرباج بالاضافة الي الفرامل ABS وكشافات الشبورة في الامام وايموبليزر ومثبت السرعة والعجلات 16 بوصة ونظام المسافة الخلفية. 

مصر سيارات هيونداي هيونداي اكسنت RB اكسنت RB هيونداي اكسنت

عروض وأسعار