الأربعاء 12 يونيو 2024 07:24 مـ

جوود كار | Goud Car

تحالف بين ڤودافون وجويّTV” للاستفادة من محتواها الترفيهي لعملاء فليكس وREDالسعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج”تسلا” الأمريكية لصناعة السيارات تستخدم لأول مرة روبوتات شبيهة بالبشر لأداء مهام في مصنعرئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلاتمصر توقع عقودًا ضخمة مع موانئ أبوظبي لتعزيز السياحة البحرية وتطوير الموانئ: تفاصيل الاتفاقياتالصين تعتبر زيادة الرسوم على سياراتها الكهربائية مضرة بالاتحاد الأوروبيبروكسل تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية: تصاعد حدة التوتر التجاري بين الصين وأوروباالمفوضية الأوروبية تهدد بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية: حرب تجارية جديدة تلوح في الأفق؟راية أوتو تقود قطاع السيارات الكهربائية في مصر وأفريقيا بإطلاق سيارات XPENG لأول مرة”تويوتا” تخسر 15 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد فضيحة اختبارات السلامةفي تقرير الاهرام :أرتفاع مبيعات السيارات خلال شهر مايو 2024دايموند موتورز تكشف عن ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيه
أخبار محلية

توقعات بإنتعاشة سوق السيارات الفارهة بمصر خلال 2021

سيارات
سيارات

شهد سوق السيارات بداية من العام الحالي 2021 العديد من الحركات التنشيطية خاصة في السوق المصري من أجل تحسين المبيعات التي تأتي من توفير العديد من مراكز الخدمة للعملاء في مختلف المناطق.

وإفتتحت إحدى الشركات المتخصصة في الإستيراد والتصدير بقطاع السيارات معارض خاصة للسيارات الكهربائية، والدرجات النارية التي تعمل بالكهرباء وذلك على مساحة ٣٥٠ متراً بخلاف الساحة الخارجية، وبطاقة إستيعابية إجمالية ٤٥ سيارة، وكل ذلك من خدمة العملاء والمخطط التي تتبعها الشركات عقب أزمة كورونا.

وأكد تامر حنفي مدير الفروع بإحدى شركات السيارات، أن الإستثمارات الكلية للشركة تتجاوز المليار و٣٠٠ مليون جنيه، موضحاً أن الخطة الموضوعة تتمثل فى التركيز على السيارات الفارهة بشكل أكبر في فرع القطامية وتوفر كافة السيارات.

وعن المستهدف من مبيعات فرع القطامية أكد حنفي أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات شهرية من فرع القطامية تتجاوز ٣٠٠ سيارة، مشيراً إلى أن الفرع به قسم السيارات الكهربائية والصالة الداخلية تسع لـ ٥ سيارات.

وفي ذات السياق إمتلاك السيارة أصبح حلما يصعب تحقيقه لدى الفئة الشبابية خاصة بعد إرتفاع أسعار السيارات التي جاءت عقب إنتشار فيروس كورونا في العالم وتسبب في غلق العديد من المصانع وقلة العمالة مما أدى إلى قلة المعروض وزيادة الطلب.

لذلك حرصنا على مساعدة الشباب من خلال التقرير التالي الذي يستعرض العديد من موديلات 2020/2021 المتوفرة في السوق المصري والتي تصل أسعارها إلى 300 ألف جنيه.

نيسان سنترا 2020
 
تتراوح أسعار سيارات نيسان سنترا 2020 ما بين 266.000 جنيه حتى 299.900 جنيه.

تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 118 “حصانا”، وعزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر متصل بفتيس أوتوماتيك 5 سرعات جر أمامي يتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة، خلال 10.9 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 8.9 لتر لكل 100 كم.

القياسية ووسائل الأمن والسلامة ومنها الوسائد الهوائية، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، وبرنامج تدعيم الفرامل BA” و جنوط سبور 16 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية مع إضاءة نهارية LED، ونظام ملاحي “GPS”، وزر تشغيل المحرك، ومكيف هواء ثنائي المناطق.

اقرأ أيضاً

SsangYongEgypt
سوق السيارات ازمة كورونا الخدمة للعملاء لسيارات الكهربائية، الدرجات النارية

أخبار محلية