الأحد 3 مارس 2024 08:25 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

سيارات «كيا» تدخل ضمن قائمة «Car and Driver» لعام 2021

كيا
كيا

حازت سيارات «كيا تيلورايد، وسورينتو، وسول، وكي 5، وريو»، على مكانة في قائمة جائزة «إختيار محرري السيارة والسائق 2021» للسيارات والشاحنات و«الكروس أوفر» وسيارات الدفع الرباعي، التي تمثل معيار التميز لعام 2021.

وتم إختيار السيارات الفائزة من بين أكثر من 400 طراز، تم إختبارها من قبل محرري Car and Driver وحصلت على «ختم الموافقة» بعد إجراء اختبارات صارمة على الأجهزة.

وقال شون يون، المدير التنفيذي لشركة «كيا موتورز أمريكا»، و«كيا موتورز أمريكا الشمالية»: «في كيا ، نسعى باستمرار نحو إرضاء السائقين والجودة والقيمة الإجمالية، ويشرفنا أن نحصل على سيارات عبر المجموعة معترف بها من قبل السيارة والسائق».

وأضاف «ليس وجود طراز واحد فقط، بل خمسة طرازات في قائمة إختيار المحررين يدل على إلتزامنا بتقديم سيارات حائزة على جوائز في أي قطاع».

يشار إلى أن «سورينتو» و«K5»، كلاهما جديدان كليًا لعام 2021، وينضمان إلى «تيلورايد» الحائزة على جائزة «أفضل 10» و«سول» بالإضافة إلى «ريو»، أحد رواد القيمة الأساسية لـ«كيا»، في هذه القائمة الحصرية.

وقالت رئيسة تحرير Car and Driver، شارون سيلك كارتي، «هناك الكثير من السيارات والشاحنات الممتازة حقًا المعروضة للبيع اليوم، وهذه هي القائمة التي نوصي بها لأصدقائنا وعائلتنا، المركبات التي نعتقد أنها موثوقة وآمنة وممتعة في القيادة.. سنكون سعداء بأي منها - أو كل - في طريقنا».

وتتضمن معايير جائزة اختيار محرري السيارة والسائق 2021، نتائج الإختبارات الصارمة للسيارة والسائق، والترتيب الذي تكسبه كل مركبة ضمن قطاعها السوقي، والتقييمات الذاتية للمحررين لأداء كل مركبة، وقيمتها، ومدى نجاحها في تحقيق مهمتها المقصودة، والقائمة الكاملة للفائزين بجائزة اختيار المحررين لعام 2021 متاحة الآن على موقع (من هنا).

وتطوّر شركة «كيا»، أنظمة الأمان والترفيه داخل سياراتها، لتواكب التطورات الجديدة في عالم السيارات حول العالم، ولها العديد من الأنظمة التي جرى إطلاقها خلال الآونة الأخيرة، وكذلك تعمل الشركة على تطوير صناعة السيارات الكهربائية بشكل جيد.

وتركز الشركة على طرازات الـ«SUV»، التي أصبح الطلب عليها بشكل كبير من قبل المستهلكين، وأصبحت الشركات تركز على إطلاق العديد من الطرازات منها، بفضل توفيرها العديد من الاحتياجات التي تساعد المستهلكين في شؤون حياتهم اليومية.

SsangYongEgypt
سيارات كيا سوق السيارات أخبار السيارات عالم السيارات

أخبار عالمية