الأربعاء 8 فبراير 2023 03:43 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

سيارات الميني فان.. هيونداي ستاريا بتصميم سفن الفضاء

هيونداي ستاريا
هيونداي ستاريا

تتمسك شركة هيونداي بإنتاج سيارات الميني فان في ظل المنافسة على الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي مثل معظم شركات صناعة السيارات هذه الأيام ومع ذلك تضم الشركة الكورية لأسطولها ميني فان جديدة.

تطلق هيونداي لقب Staria علي سيارتها الجديدة، ومن المحتمل أن تحل محل H1 / Starex / iMax ، وستعرض في أسواق محددة ، كما سفينة الفضاء، مثل ما أوضحت Hyundai دون الكشف عن المكان بالضبط.

تتمتع الميني فان القادمة بتصميم خارجي مستقبلي، حيث صرحت هيونداي بأنه ”يشبه سفينة الفضاء”.

يهيمن على واجهة  Hyundai Staria الأمامية شريط LED طويل يمتد من رفرف إلى رفرف، في حين يتم وضع مجموعات المصابيح الأمامية في الأسفل على كل جانب من جوانب الشبكة العريضة.

في الخلف، تظهر الصور زوجًا من الأبواب الخلفية المنزلقة ، والنوافذ الكبيرة ، وخط السقف الطويل والمصابيح الخلفية المثبتة رأسياً والتي يبدو أنها تتكون من عدة مصابيح LED.

راحة فائقة وإضافة جديدة للسيارات السياحية والتجارية 

يقال إنها توفر ”الراحة الفائقة” ، مما يجعلها ”مثالية للاستخدام التجاري والعائلي” ، وتتميز المقصورة بنظام معلومات ترفيهي كبير في منتصف لوحة القيادة.

ولا تظهر الصور وجود شاشة مخصصة مرئية للسائق، فإن لم تستخدم ستاريا شيئًا مثل HUD ، فربما يتم عرض المعلومات الهامة على الشاشة المركزية.

يبدو أن Staria لديها تصميم فتحات تهوية مستمرة، ومحدد وضع القيادة بضغطة زر يبدو وكأنه يردد صدى سانتا في، وكمية كبيرة من مساحات التخزين وكراسي خلفية فردية مريحة ومن المحتمل أن تكون الكراسي محجوزة للمواصفات الأعلي بالنطاق والتي ستعرف باسم Staria Premium ، وهو ما تظهره هذه الصور، جنبًا إلى جنب مع التنجيد الجلدي ووسائل الراحة الراقية الأخرى.

الشركة الكورية الميني Hyundai

أخبار عالمية