الخميس 18 يوليو 2024 07:42 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

كورسير جراند تورينج الهجينة أكثر ترشيداً للوقود وتقطع 37 ميلا بالكهرباء

لينكولن كورسير جراند تورينج الهجينية
لينكولن كورسير جراند تورينج الهجينية

إستعرضت شركة فورد، مهارات سيارة لينكولن كورسير جراند تورينج الهجينية التى صنفت من السيارات الأكثر ترشيدًا للوقود، يكون بمقدورها قطع مسافة 28 ميلًا باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها.

وتساهم طاقة البطارية في تصنيف سيارة لينكولن الجديدة ضمن المركبات الإقتصادية في إستهلاك الوقود بمعدل 78 ميلًا في الجالون أو 33 ميلًا في الجالون على محرك الغاز وحده.

أعربت وكالة حماية البيئة الأمريكية EBA مؤخراً، عن تقديراتها لسيارة لينكولن كورسير جراند تورينج الهجينة 2021 عقب إختبارها مباشرة، وتحديداً فيما يتعلق باقتصاديات في معدلات إستهلاك الوقود.

القوة الإجمالية لكورسير جراند تورينج 266 حصانا

تأتي قوة الإحتراق من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر جنبًا إلى جنب مع المحركات الكهربائية، وبذلك تكون الطاقة الإجمالية لجراند تورينج مجتمعة 266 حصانًا، ويرتبط بالمحرك ناقل الحركة عبارة عن وحدة CVT كهربائية باور سبليت.

يستخدم Corsair Grand Touring نفس نظام الدفع مثل Ford Escape PHEV تقريبًا والتي تنتج  209 حصانًا، وتقر وكالة حماية البيئة أنها ستكون قادرة على قطع 37 ميلًا بالمدى الكهربائي و100 ميل في الجالون، أو 41 ميلًا في الجالون على الغاز وحده.

شحن CORSAIR GRAND TOURING من مقبس الحائط يستغرق 10 ساعات

وتتوقع لينكولن أن إعادة شحن Corsair Grand Touring من مقبس الحائط سيستغرق 10-11 ساعة، في حين أن شاحن المستوى 2240 فولت سوف يملأ البطارية في غضون ثلاث إلى أربع ساعات.

وتقول الشركه أيضاً أنه في وضع Preserve EV، الذي يتجنب إستخدام البطاريات، يمكن إعادة شحن Corsair بنسبة تصل إلى 75 ٪ أثناء القيادة ببساطة، وبمجرد شحن البطارية، يمكنك التبديل إلى وضع Pure EV وإستخدام المحركات الكهربائية وحدها للقيادة.

على الرغم من الكشف عن سيارة لينكولن كورسير جراند تورينج PHEV لأول مرة في عام 2019، إلا أن التقارير التي تحدثت عن حوادث حرائق بالدائرة الكهربائية في النسخة الأوروبية جعلت فورد تتمهل كثيراً في إنتاج النسخة الأمريكية والتي تطرح للبيع في مستهل النصف الثاني من العام الجاري 2021.

جوود كار | Goud Car
لينكولن لينكولن الهجينيه لينكولنالهجينيه لينكولن كورسير جراند تورينج الهجينيه

أخبار عالمية