الأحد 21 أبريل 2024 11:29 مـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

أسعار كيا سبورتاج 2022 الشكل الجديد.. الفئة الأولى تبدأ من 450 ألف جنيه

كيا
كيا

منذ بداية النصف الثاني من العالم الجاري 2021، بدأت العديد من الشركات طرح الطرازات الجديدة 2022 من السيارات في السوق المصري، ومن المتوقع خلال الفترة المقبلة طرح المزيد من الطرازات الخاصة بالعام الجديد.

ومن بين تلك الشركات، الكورية كيا، التي تحظى بالعديد من الطرازات داخل السوق المصري، وتحتل أيضاً نسب مبيعات قوية داخل السوق؛ إذ طرحت الشركة منذ بداية الشهر الجاري الطراز الجديد من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، كيا سبورتاج SUV، التي من المتوقع وصولها إلى الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وتتمتع مقدّمة سيارة سبورتاج الجديدة بتركها لإنطباعٍ فوري وتعبير مثير للتأمل عن التصميم، من خلال الأشكال السوداء دقيقة التفاصيل على الشبك الأمامي، التي تمتد على كامل عرض واجهة السيارة.

ومن خلال خطوطها المتشابكة، تحتضن الرسوميات التقنية مختلف الميزات الحاضرة في مقدّمة سيارة سبورتاج الجديدة، وتخلق مظهرا أمامياً مهيباً.

أما مؤخرة السيارة فتتمتع بخطوط أكتافها المضخّمة التي تنحدر بأناقة لتلتقي بمصابيح أضواء التشغيل النهارية المحيطة بشعار كيا واسم سبورتاج.

ولأوّل مرة في سيارة سبورتاج، يتوفر بها سقف أسود في الإصدار الجديد، وهو خيار لوني منفصل عن لون هيكل السيارة، ليساعد على إبراز المظهر الجانبي الرياضي، والتشديد على الدعامة الخلفية الوسطى ذات البنية الديناميكية، التي تحيط بمظهر مفكك.

ويمتد خط الوسط من الكروم حتى مؤخرة سيارة سبورتاج الجديدة، وصولاً إلى الدعامة الخلفية، مكوناً خطوطاً متناغمة مع مشتت الهواء الخلفي، الذي يشدّد الطابع الرياضي المتأصل في هذه السيارة.

وبالنسبة لـ أسعار كيا في السوق المصري فيأتي الطراز القديم 2021 بالأسعار التالية:

- تتوافر السيارة داخل السوق المحلي بـ6 فئات مختلفة التجهيزات، يصل سعر الأولى 400 ألف جنيه، والثانية 410 ألف جنيه، والثالثة بـ445 ألف جنيه، والرابعة 455 ألف جنيه، والخامسة 490 ألف جنيه، والسادسة 530 ألف جنيه.

- أما عن أسعار الطراز الجديد 2022، فلم يطرح بعد في السوق، لكن يتوقع العديد من التجار أن يبدأ سعر الفئة الأولى من 450 ألف جنيه.

SsangYongEgypt
سيارات كيا أخبار السيارات عالم السيارات سوق السيارات

عروض وأسعار