الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 06:20 مـ

جوود كار | Goud Car

هواوي تنظم المؤتمر الأول للتحول الرقمي لقطاعزوتى ايجيبت: نحن الوكيل الحصرى لعلامة ZOTYE .. وليس هناك وكيلا جديداوزير الاتصالات : توقيع عقد بين المصرية للاتصالات و راية لإنشاء المرحلة الثانية من مركز البيانات الإقليمىالنقل توقع مذكرة تفاهم مع s t x الكورية الجنوبية بشأن التنمية بالمنطقة الاقتصادية في جرجوبهيونداي الشرق الأوسط وافريقيا تطلق مجموعة سيارات أيونك الكهربائيةمرسيدس-بنز تصعد للمركز السابع وتحتفظ بلقبها “أقيم علامة للسيارات الفاخرة في العالم”هواوي و شانغان أوتو اليصنية تتفقان علي إنشاء شركة لإنتاج أنظمة السيارات الذكيةتسلا تقاضي دولة السويد وخدمات البريد بها بعد إضراباتوزير المالية: تحصيل ضريبة القيمة المضافة بالعملة الأجنبية يسري فقط على السلع والخدمات التى يُدفع ثمنها أو مقابلها بالعملة الأجنبيةشركة «دايموند موتورز» سعر ومواصفات «ميتسوبيشي إكليبس كروس» موديل 2024عز العرب عروض صيانة لسيارات فولفو قبل الشتاء بمصرجميل موتورز افتتاح أول مركز 4S متكامل لسيارات جي ايه سي في مصر
أخبار عالمية

بمزيد من الراحة والترفية.. كيا تطلق الجيل الجديد من «K5»

K5
K5

أعلنت شركة «كيا»، إطلاق الجيل الجديد من سيارة «K5»، لعام 2022، حيث تكتسب «K5»، الجديدة شارة كيا الجديدة بالإضافة إىل ميزات الراحة مثل «شاشة الرؤية المحيطية وشواحن لاسلكية إضافية».

ومع دخول عامها الثاني، تقدم K5 حزمة GT-Line AWD Premium جديدة مع فتحة سقف بانورامية، وعجلة قيادة مُدفأة، ومصابيح LED للإضاءة الأمامية وميزات إضافية لمساعدة السائق بما في ذلك مساعدة القيادة على الطرق السريعة.

وتعتبر «K5»، أقوى سيارة سيدان متوسطة الحجم للعلامة التجارية على الإطلاق مع محركات شحن توربيني، ونظام دفع رباعي متاح، وتصميم داخلي فاخر مليء بالتكنولوجيا.

وتتمتع السيارة بمساحات جنوط مختلفة وهي «16 و17 و18 بوصة»، إضافة إلى مجموعة واسعة من الألوان، فيما تتوفر لطرازات K5 GT مصدات أمامية وخلفية أكثر بروزاً، وعلامات GT الخاصة، إلى جانب فتحات العادم مزدوجة.

وتم تصميم المقصورة الداخلية لتكون مركّزة على السائق مع مساحة أكبر أنيقة بتصميمها المبسط والمناسب، كما جرى استبدال شاشة المعلومات والترفيه المدمجة في سطح لوحة التحكم في الجيل الماضي من هذه السيارة، بشاشة رياضية عريضة للمعلومات والترفيه، وفي طرازات محددة، يمكن الحصول على شاشة لمس بقياس 10.25 بوصة تضاف إلى العداد الرقمي الجديد بقياس 12.3 بوصة، لتظهر المعلومات بشكل واضح تماماً تحت خط نظر السائق عند مراقبة الطريق أمامه.

وجرى إضافة محرك بنزين «سمارت ستريم»، وناقل سرعات جديد للسيارة K5 الجديدة بعدة خيارات من مجموعات نقل الحركة «سمارت ستريم» الجديدة من كيا، والتي توفر ثقة وكفاءة أكبر وضبطاً أفضل للأداء، وتتميز محركات البنزين لسيارة K5 بتكنولوجيا «توقيت الصمامات مستمر التغير» (CVVD) الجديدة من كيا، متصل بمحرك بسعة 2.0 لتر يولد 152 حصان، 192 نيوتن متر، ومحرك حقن البنزين المباشر.

كما تحتوي كل المحركات على ناقل سرعة أوتوماتيكي بست أو ثماني سرعات كميزة أساسية، ويساهم ناقل السرعة المزودوج ثماني السرعات، المصمم لتحقيق الانتقال السلس الذي يوفره ناقل السرعة الأوتوماتيكي التقليدي، في زيادة الكفاءة في استهلاك الوقود في السرعات الثمانية.

 

geelyautoegypt
سيارات كيا أخبار السيارات عالم السيارات سوق السيارات

أخبار عالمية