الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:11 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

مرسيدس AMG تطلق GT كوبيه ذات الأربعة أبواب موديل 2022

مرسيدس AMG GT كوبيه ذات الأربعة أبواب موديل 2022
مرسيدس AMG GT كوبيه ذات الأربعة أبواب موديل 2022

إستعرضت شركة مرسيدس AMG، مهارات سيارتها GT كوبيه ذات الأربعة أبواب موديل 2022 بترقيات طفيفة في التصميم الخارجي والداخلي، كما تحصل على إصدار Manufaktur Exclusive Edition الأكثر شراسة وعدد قليل من خيارات الطلاء الخارجي الإضافية.

GT كوبيه ذات الأربعة أبواب

يعد إصدار Manufaktur Exclusive Edition هو الأول من نوعه للسيارة، ويأتي بطلاء أحمر معدني مميز، مع لمسات كرومية فضية، وجنوط AMG مقاس 21 بوصة، وتتميز المقصورة الداخلية بجلود نابا الحصرية باللون الرمادي، مع لمسات من خشب الرماد، وعجلة قيادة AMG بيرفورمانس الجديدة.

يُذكر أن جميع إصدارات السيارة تحصل على عجلة القيادة سالفة الذكر مع تصميم جديد وأقراص وضع القيادة مع أزرار مدمجة بسلاسة، ويُمكن للمشترين الإختيار بين الحصول على جلود نابا أو جلود نابا مع جلد الغزال لعجلة القيادة، وتكون مدفأة قياسياً في طرازات V8 وإختيارياً في طرازات الست أسطوانات.

تحصل بقية المقصورة على مجموعة متنوعة من خيارات الجلود الداخلية، حيث يُمكنهم الحصول على جلد نابا الحصري بلون التيتانيوم الرمادي مع لمسات صفراء، أو جلد نابا باللون البني الحصري مع لمسات سوداء ماسية، كما تتوفر السيارة للمرة الأولى بتكوين بخمسة مقاعد.

وبالنسبة للقوة، فتستمد إصدارات 43 و53 قوتها من محرك بست أسطوانات توربو مع EQ Boost، والذي يولد قوة 362 حصان و429 حصان على الترتيب، وتتسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في 4.8 و4.4 ثانية على التوالي، وبالنسبة لإصدارات 63 و63 اس التي تعمل بمحرك V8 فقالت الشركة أنها تكشف عن مواصفاته في وقت لاحق.

تصل السيارة الجديدة إلى الوكلاء في وقت لاحق من هذا الخريف، ولم تكشف الشركة بعد عن تفاصيل أسعارها، يبدأ سعر الموديل الحالي من 89,900 دولار.

SsangYongEgypt
مرسيدس AMG شركة مرسيدس AMG GT كوبيه

أخبار عالمية