الأحد 3 مارس 2024 10:02 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

مرسيدس AMG جي تي.. أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج

مرسيدس AMG جي تي Black Series
مرسيدس AMG جي تي Black Series

تعد سيارة مرسيدس AMG جي تي Black Series هي أسرع سيارة إنتاجية على حلبة نوربورجرينج.

شركة Opus Automotive 

وحرصت شركة Opus Automotive الأوروبية المختصة بتعديل السيارات، على إجراء العديد من التعديلات على سيارات مرسيدس لتلقب بـ Renntech Europe، حيث قررت تعزيز أدائها.

وتستمد مرسيدس AMG جي تي Black Series قوتها من محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر بقوة 720 حصان، كما يتم تقديم قوة 825 حصان للمالكين الراغبين في المزيد من القوة دون تغيير القطع القياسية للسيارة اعتباراً من منتصف أبريل المقبل، حيث سيتم ذلك ببعض التغييرات في خريطة المحرك ووحدة التحكم في ناقل الحركة.

ومن جانبها، ستوفر شركة Opus Automotive ثلاث حزم ترقية للسيارة، الأولى ترفع القوة إلى 920 حصانا، وفي يونيو ستوفر أيضاً طرازات بقوة 1,001 حصان و1,111 حصان، وستتميز هذه النسخ الثلاث بمجموعة من التعديلات الميكانيكية مثل شاحن توربو جديد، وناقل حركة محسن، ومكابس مطروقة، وقضبان توصيل مقواة، ورؤوس أسطوانات مشكلة، ونظام وقود مخصص، وستكون أكثر قوة من مرسيدس AMG One الهجينة المرتقبة.

قوة كبيرة تتمتع بها مرسيدس AMG جي تي Black Series المعدلة

يذكر أن شركة Opus Automotive ابتكرت أيضا نظام عادم جديد لـ Black Series، وهو أمر تحتاجه بشدة لأن النسخة القياسية هادئة للغاية، ويشتمل نظام العادم على نظام صمامات وأنابيب سفلية مخصصة، في حين لم تكشف الشركة عن تفاصيل الأسعار بعد.

وأشعلت السيارات الكهربائية المنافسة بين الشركات لإنتاج أقوى سيارة كهربائية.

ومن ضمن القائمة التى دخلت فى عالم تصنيع السيارات الكهربائية مرسيدس التي أطلقت أقوى سيارة كهربائية طراز مرسيدس EQS يعمل بمحرك كهربائي، قادر على السير لمسافة تصل لـ 435 ميلا.

SsangYongEgypt
مرسيدس AMG اسرع سيارة انتاجية حلبة نوربورجرينج

أخبار عالمية