الأربعاء 29 مايو 2024 11:16 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

وكيل فولفو يتيح فرصة تبديل السيارات القديمة بأخرى حديثة

وكيل فولفو للسيارات
وكيل فولفو للسيارات

أعلن وكيل فولفو للسيارات عن إطلاق أحدث شركاتها المتخصصة في بيع وشراء جميع الماركات والموديلات، التي ستتيح للعملاء شراء أو بيع أو استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة أو مستعملة والحصول على فرصة للدفع نقداً أو بالتقسيط.

يخطط وكيل فولفو للسيارات لشراء وبيع واستبدال جميع ماركات وموديلات السيارات المتاحة بالسوق المصري، سواء كانت جديدة أو مستعملة، حيث سيتمكن العملاء من استبدال سياراتهم والحصول على سيارة جديدة تماماً من اختيارهم لتكون بذلك عملية استبدال سيارتك القديمة بأخرى جديدة متاحة لجميع موديلات السيارات المختلفة، مما يوفر للعملاء تجربة شراء مريحة وموثوقة في اختيار شراء سيارة جديدة دون عناء العثور على مشتري مناسب للسيارة القديمة.

وتمنح خدمة العميل حرية الاختيار الكاملة، دون التقيد بماركة أو علامة تجارية معينة، حيث إنها أحد الركائز الأساسية التي بنيت عليها الشركة وهو السبب الرئيسي لاستمرار ثقة العملاء  لذلك، سيتم فقط اختيار السيارات عالية الجودة في عملية البيع أو الشراء، تحت إشراف أعضاء فريق من المؤهلين. 

وبالتالي توفر سيارات في أفضل حالاتها بجودة مضمونة وبأسعار تنافسية تناسب العملاء المستهدفين، هذا وسيتم تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات الجديدة والمستعملة لعدد من الماركات العالمية الشهيرة. 

من جانبه، أعرب هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، عن سعادته بافتتاح فرع للسيارات المستعملة ويعمل على إستمرار على تزويد عملائنا بأفضل تجربة على الإطلاق إن ثقة عملائنا هي نتيجة إلتزامنا الدائم بأعلى جودة الخدمات وأعلى مستوى لإرضاء العملاء.”

برامج تمويل جديدة وفريدة مصممة خصيصًا لعملائها، مع خطة سداد مرنة لتناسب جميع الإحتياجات، مما يسهل التمويل بسعر خاص مع أقساط تصل إلى 5 سنوات. 

كما تقدم برامج تأمين متكاملة بأفضل الأسعار في السوق المصري.

لن تقوم عز| سيليكت بتسهيل التمويل والتأمين فحسب، بل تخطط أيضا لمساعدة العملاء في تسجيل وترخيص السيارات والمزايدة على اللوحات المعدنية المميزة والتي تتوافق مع اللوائح الصادرة عن الحكومة وذلك من خلال خدمة الكونسييرج. 

ويتمكن البائعون الآن من عرض سياراتهم في صالة عرض داخل مركز تجاري تضمن أعلى قدر من الفرص البيعية من خلال الإعلان والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الخاصة.

ويتم إجراء عملية فحص فني شامل على السيارات من خلال عدة نقاط فحص مختلفة لجميع أجزاء السيارة من قبل الفريق الفني المدرب، والذين سيقومون بإعداد تقرير الحالة الفنية الذي يضمن كلاً من جودة و حالة السيارات المستعملة. 

عندما يحتاج العملاء إلى استئجار سيارة لرحلة يوم واحد أو عطلة نهاية أسبوع أو لفترة أطول، يمكن لـ عز سيليكت  تقديم الخدمة من خلال ذراع النقل وتأجير السيارات التابع لمجموعة سيارات ”Avis Budget”.

SsangYongEgypt
السيارات وكيل فولفو للسيارات فولفو للسيارات

أخبار محلية