الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:30 صـ

جوود كار | Goud Car

صيانة

قبل صيانة سيارتك.. اعرف أفضل الزيوت

GoudCar جوود كار

يرغب الكثير من مالكى السيارات فى البحث عن أفضل منتجات الزيوت التى تستخدم فى السيارات من أجل عدم التأثير على محرك بالإضافة إلى أن تكون الزيوت أصلية وليست مغشوشة، لأن كثيراً من قائدي المركبات يتعرضون إلى العديد من عمليات السرقة خلال صيانة تغير الزيت أثناء عملية الصيانة.

وفى ذات السياق المتصل نستعرض لكم خلال جولتنا بمنطقة الحرفيين الكائنة فى مدينة السلام، أن زيوت شل أفضل الزيوت التى تستخدم فى السيارات بإجماع جميع المستهلكين على عكس الزيوت الأخرى التى تؤثر على المحركات بشكل واضح ويظهر ذلك عن قيادة السيارة وإنسداد بعض الأجزاء الداخلية للسيارة المتصلة بالمحرك.

أوضح أحد الموزعين لزيوت السيارات بمنطقة الحرفيين، أن المستهلك الوحيد الذى يستطيع إستعراض أفضل أنواع الزيوت بحكم الطلب المستمر على نفس المنتج بجانب كثرة الإستهلاك ويرجع ذلك الأمر ظهور جودة أثناء قيادة السيارات.

تابع أحد الموزعين لزيوت السيارات بمنطقة الحرفيين، أن الزيوت التى تستخدم فى السيارات تكون على حسب مثل فولكس فاجن سيات وغيرهم من ماركات أخرى تحتاج إلى نوعية زيوت معينة، لافتاً إلى أن هناك بعض التجار يغشون في زيوت محرك السيارات ويظهر ذلك فى درجة لزوجة الزيت بجانب أعطال مستمرة تحدث لمحرك السيارة عند القيادة.
 

SsangYongEgypt
الزيوت افضل منتجات الزيوت عملية الصيانة

صيانة