الخميس 25 أبريل 2024 12:58 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

بالصور؛المصرية للسيارات تفتتح فرع جديد لسيارات ستروين بمصر الجديدة.

GoudCar جوود كار

أفتتح المهندس محمد ريان رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للسيارات ، الموزع المعتمد لمعظم شركات السيارات فرعا جديدا لسيارات سيتروين بمصر الجديدة لخدمة عملاء المصريه للسيارات بمنطقة شرق القاهرة .

ويعد الفرع الجديد لستروين -الذي تم انشاؤه- علي مساحة 400 متر وصمم علي أحدث تصميمات ستروين الفرنسية إضافة جديدة لصروح شركة المصرية المنتشرة في معظم محافظات مصر لتكون الاقرب لعملائها في كل مكان.

حضر الافتتاح لفيف من قيادات القصراوي جروب وعلي رأسهم محمد القصراوي رئيس مجموعة شركات القصراوي والمهندس مصطفي حسين العضو المنتدب وأحمد داود مدير التسويق والمبيعات وأمجد الفقي مدير المبيعات ولفيف من قيادات الشركة .. كما كان علي رأس شركة المصرية مي ريان نائب رئيس مجلس الادارة ولفيف من قيادات المصرية ..

وقد أقامت الشركة إحتفالية كبيرة بهذه المناسبة حضرها ممثلي قطاع السيارات وعدد من القيادات الصحفية واعلاميي السيارات بمصر ..

ويعد الفرع الجديد لستروين نجمة مضيئة تضيفها المصرية للسيارات في سماء صالات العرض التي تغطي كافة المناطق الجغرافية لخدمة عملاء السيارات في مصر

ويأتي أفتتاح الفرع الجديد ضمن خطة شركة المصريه في التوسع لأنشاء صالات عرض جديده ومراكز خدمة معتمدة لبعض الطرازات التي تقوم بتوزيعها .

SsangYongEgypt
جوود كار المصرية للسيارات تفتتح فرع جديد لسيارات ستروين بمصر الجديدة.

أخبار محلية