السبت 13 يوليو 2024 02:13 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
صيانة

5 علامات تدل على تلف كاوتش عربيتك .. تعرف عليها

إطارات
إطارات

تعد الإطارات من أكثر الأجزاء في السيارة التي تتعرض إلى مشاكل بسبب الاحتكاك الدائم بالعوامل الخارجية، ولكن يستدعي هذا الأمر الحفاظ دائما على أداء السيارة وثباتها الطريق.

وفي هذا التقرير نقدم لكم أبرز المؤشرات التي تظهر على الإطارات وتؤكد وجود تلف فيها، وهي على النحو التالي :

1- وجود تشققات وخدوش على جوانب الإطارات، يعد هذا الأمر خطيرا جدا ويعرض الإطارات للانفجار في أي وقت بسبب تسرب الهواء والضغط على الطريق.

2- ملاحظة انتفاخات أو مايسمى بيضة الإطار على سطح الكاوتش ، وهو يهدد بانفجار الإطار بشكل مفاجئ أثناء القيادة.

3- تآكل الإطارات ، ومسح الخطوط البارزة الموجودة عليها ، ويسبب هذا الأمر الانزلاق على الطريق ويعرض السائق للخطر خاصة إن كانت الطرق مبللة.

اقرأ أيضاً

4- صدور صوت مزعج أثناء السير ، ويدل على زيادة احتكاك الإطارات بالأسفلت وهذا مؤشر على تلف الإطارات.

5- ملاحظة تكرار تعرض أحد الإطارات لتسرب الهواء.

ونصح الخبراء أصحاب المركبات بضرورة متابعة ضغط الهواء للإطارات بين الحين والآخر وعند استبدال الإطارات القديمة يجب أن يتم تركيب إطارات من نوع جيد. 

جوود كار | Goud Car
إطارات السيارات جوود كار

صيانة