الجمعة 1 مارس 2024 08:02 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
عروض وأسعار

مواصفات خارقة للسيارة بي ام دبليو BMW I7

بي ام دبليو BMW I7
بي ام دبليو BMW I7

أكدت شركة بي أم دبليو عملاق صناعة السيارات الألمانية أن الجيل القادم من الفئة السابعة سيحصل على إصدار بالكامل، ومن المتوقع أن يأتي تحت اسم بي ام دبليو I7، وستكون أقوى طرازات الفئة السابعة على الإطلاق، بقوة تزيد عن 650 حصان، وهي قوة أكبر بكثير من بي ام دبليو M760i xDrive الحالية، والتي تأتي بقوة 600 حصان من محرك V12 مزدوج التيربو 6600 سي سي.

وهناك نسخة أقل قوة من السيدان الكهربائية قيد التطوير، والتي ستأتي ببطارية سعة 80 كيلوواط/س التي يتم استخدامها في i4، مع مدى يبلغ حوالي 480 كم للشحنة الكاملة، ويُتوقع أن تحصل على قوة تبلغ حوالي 536 حصان، وبالنسبة للتصميم، فيتوقع التقرير أن لغة التصميم الجديدة من بي أم دبليو سيتم استخدامها في بي أم دبليو BMW I7.

وحتي اليوم لم تعلن شركة بي أم دبليو BMW أي تفاصيل رسمية حول السيدان الكهربائية الرائدة القادمة بي أم دبليو BMW I7 والتي ستكون منافس شرس للسيارة مرسيدس EQS، في حين أكدت اللقطات التجسسية أن السيارة قيد التطوير بالفعل وسيتم طرحها قريبا.

ستحصل بي أم دبليو BMW I7 ، على مدى يبلغ حوالي 699 كم للشحنة الكاملة، وهو رقم ممتاز لسيارة سيدان فاخرة كبيرة. وببطارية تبلغ سعتها 120 كيلوواط/س.

ستأتي بي أم دبليو BMW I7 بتقنيات مساعدة سائق متطورة، وأن يتم تدشينها في وقت ما في عام 2022، على أن تُطرح للبيع كموديل 2023، ويُمكن أن تُمهد لها بي ام دبليو في وقت لاحق من هذا العام.

ستتميز بي أم دبليو BMW I7 بحصولها علي خطوط زرقاء، مع جنوط ديناميكية، كما أظهرت اللقطات التجسسية أنها ستحصل على مصابيح أمامية أقل حجمًا لأنه كما نعلم اتجاه العملاق الألماني في الأجيال الجديدة.

SsangYongEgypt
بي أم دبليو I7 السيارات جوود كار BMW

عروض وأسعار