الأحد 29 يناير 2023 03:04 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

«نيسان» تكشف عن أحدث تقنيات NV300 Combi الجديدة

NV300
NV300

كشفت نيسان اليوم، الأربعاء، عن أحدث ترقية لمجموعة مركباتها التجارية الخفيفة NV300 Combi الجديد.

وتوفر مجموعة نقل الحركة الجديدة المتوافقة مع Euro 6D بالكامل والمظهر الأكثر وضوحًا من التقنيات الجديدة راحة معززة مع توفير العملية، وراحة داخلية ممتازة مقترنة بمظهر خارجي قوي جديد.

ولتحسين راحة السائق، تم تحديث كابينة NV300 بالكامل، ويمكن تهيئة المقاعد الداخلية لتتسع لـ 5 و 6 و 8 و 9 مقاعد للحصول على تنوع مثالي، مع مقعد راكب قابل للطي وقابل للإزالة ومقاعد قابلة للطي.

وتعكس لوحة القيادة الجديدة بالكامل المزودة بأزرار الكروم الساتان ونظام ألوان الكربون الداكن النمط الداخلي لسيارة ركاب بمظهر فاخر، في حين أن حجم التخزين المحسّن يزيد عن 88 لترًا، بما في ذلك حجرة تخزين بمقعد الراكب السفلي بسعة 54 لترًا، يمنح NV300 الجديد أحد أفضل سعات التخزين في السوق.

ومن الخارج، تبرز NV300 الجديدة بمظهر قوي وديناميكي بفضل شبكة التعشيق الجديدة، عنصر تصميم مميز لمجموعة نيسان للمركبات التجارية الخفيفة، والتي تم تقديمها إلى NV400 العام الماضي.

وتشمل التحسينات الخارجية الأخرى واجهة أمامية خارجية جديدة، معززة بمصابيح أمامية جديدة بتقنية LED وتوقيع مصباح نيسان الخاص بالنهار، إضافة إلى هناك ترقية أخرى تساهم في المظهر المرتفع لـ NV300 وهي العجلات المعدنية الاختيارية مقاس 17 بوصة.

وبالإضافة إلى مظهرها الأكثر حدة وقوة، تستفيد NV300 من أنظمة مساعدة القيادة المتقدمة الجديدة (ADAS) لتعزيز السلامة والراحة ، ومساعدة العائلات وأصحاب الأعمال على حد سواء على القيادة براحة البال.

واعتمادًا على الدرجات، تشتمل NV300 الجديدة الآن على ميزات أمان مثل تحذير النقطة العمياء، وتحذير مغادرة المسار، والتعرف على إشارات المرور، والتحذير من المسافة، تحتوي السيارة أيضًا على وسادتين هوائيتين أماميتين محسنتين للركاب.

وأيضًا في فئات مختارة، يوفر NV300 الجديد اتصالاً داخليًا، ما يوفر مستويات إضافية من الوظائف والراحة لجعل الرحلات الطويلة أسهل وأكثر متعة.

يتم تشغيل حلول الوسائط المتعددة عالية الأداء بواسطة شاشة NissanConnect مقاس 8 بوصات متعددة اللمس. يوفر NissanConnect للسائقين والركاب المعلومات والترفيه والملاحة في متناول أيديهم مع اتصال سلس عبر الهاتف الذكي ”Android Auto وApple CarPlay” مجموعة نقل الحركة ومحركات متوافقة تمامًا مع Euro 6D

تضيف NV300 الجديدة قوة أكبر بفضل إدخال ثلاثة مخرجات للمحرك مع 2.0 لتر dCi 110hp (MT) ، 150hp (MT & AT) و 170hp (AT). تتوافق جميع التكوينات مع أحدث معايير الانبعاثات الكاملة Euro 6D في أوروبا.

ويتميز الطراز الجديد أيضًا بشاحن توربيني متغير الهندسة يحقق قوة أكبر من 110 إلى 170 حصانًا وعزم دوران أكبر يصل إلى 380 نيوتن متر.

سيارات سوق السيارات أخبار السيارات نيسان

أخبار عالمية